الأربعاء 1 مايو 2024

جمال عبد الناصر يروج لـ«وسط البلد» على طريقته الخاصة

جمال عبد الناصر

فن27-2-2022 | 17:37

همت مصطفى

ينتظر الفنان الكبير جمال عبد الناصر، اليوم، انطلاق أحدث أعماله الفنية، مُسلسل «وسط البلد»، والذي يعرض للجمهور في السابعة مساءًا، على قناة "إم بي سي" مصر، وينتمي لنوعية «السوب أوبرا» المُمتدة كأول دراما  في الفن المصري، في هذا الاتجاه، والتي تُعد أحد أضخم أنواع الانتاجات التلفزيونية العالمية.

وشارك جمال عبد الناصر، منذ قليل، مروجًا للمسلسل بصورة جديدة له، وبوستر المسلسل عبر« فيسبوك»، وكتب، بسم الله توكلنا على الله.. إبتداءً من اليوم العرض الأول وسط البلد..على Mbc مصر.. والله الموفق».

وكشفت شبكة MBC Masr عبر صفحتها بموقع «فيسبوك»، منذ أيام عن الأغنية الدعائية للمسلسل، بصوت المطرب حسين الجسمي، وكلمات الأغنية إيمن بهجت قمر ولحنها محمود طلعت.

 ويشارك في المسلسل نخبة من كبار النجوم منهم سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، ويُشارك فيه عدد كبير من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، يصل عددهم إلى 50 موهبة تقدمهم الحلقات.

وأشرف على التأليف بالمسلسل، ورشة الكاتب أمين جمال، ويتولى المُخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المُخرجين زياد الوشاحي ومحمد أسامة، والمُسلسل من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa