الأحد 12 مايو 2024

جامعة الأزهر تؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل كورونا

الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر

أخبار27-2-2022 | 19:02

دار الهلال

أكد مجلس جامعة الأزهر أهمية استمرار الكليات في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة في ظل كورونا، من خلال الاستمرار في القيام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع الكليات، حرصًا على سلامة جميع منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وتابع مجلس الجامعة، في اجتماعه، اليوم الاحد، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة،  سير وانتظام العملية التعليمية بالفصل الدراسي الثاني بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وطالب مجلس الجامعة، مختلف الكليات بالقاهرة والأقاليم بعقد وتنظيم الأنشطة الطلابية بداية من مارس المقبل مع الاحتفال بيوم الشهيد، بجانب عقد الفعاليات والمبادرات التي من شأنها يكون الحفاظ على المناخ والبيئة، انطلاقا من توصيات المؤتمر الدولي الثالث للمناخ بجامعة الأزهر، والذي عقد برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ديسمبر الماضي وكان بعنوان "تغير المناخ التحديات والمواجهة" خاصة وأن من توصيات المؤتمر أن يكون عام 2022 عاما للمناخ والحفاظ على البيئة، بالتوازي مع استضافة مصر لقمة المناخ "كوب 27" .

جدير بالذكر، أن مجلس الجامعة كان قد بدأ جلسته الافتتاحية بتقديم التهنئة للأمة الإسلامية وللقيادة السياسية ولفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر وللشعب المصري بذكرى الإسراء والمعراج.

Dr.Radwa
Egypt Air