الإثنين 13 مايو 2024

لفتة إنسانية.. ورقة على السيارة تنقذ عائلة من حادث مميت

الورقة

الهلال لايت 27-2-2022 | 22:10

ميادة عبد الناصر

 نصادف في كثير من الأحيان أشخاصًا في حياتنا لا تربطنا بهم أي علاقة وقد يكونوا هم السبب في تغيير مسار حياتنا، وهذا ما حدث مع سيدة وجدت ملاحظة مكتوبة على ورقة وملصوقة على سيارتها بضرورة فحص إطار السيارة وهو ما أنقذها وعائلتها من موت محقق.

وبحسب موقع "ذا صن " البريطاني، شعرت داون آشفورد ويليامز بالإرتياح للعثور على ملاحظة مرفقة بسيارتها من شخص غامض منعت سيارتها من التلف في المستقبل.

ودون آشفورد ويليامز، مساعدة تدريس من ريكسهام، التقت بأخوات زوجها لتناول طعام الغداء في أحد المطاعم  في سنترال ريتيل بارك بالمدينة، وعند المغادرة والعودة إلى سيارتها  في موقف السيارات، لاحظت ملاحظة مكتوبة بخط اليد على زجاجها الأمامي تنصحها بفحص ضغط الهواء في أحد إطاراتها.

بعد رؤية هذه الملاحظة، ألقت نظرة على الفور وقامت بفرزها وبالفعل اتضح أن هناك خطرًا كبيرًا لو أكملت طريقها دون فحصها وبعدها، انتقلت إلى صفحتها على فيس بوك  لنشر شكرها لصاحب الملاحظة لعلها تجده على أحد الصفحات الكبيرة ويقرأ شكرها له.

وقالت داون ، 37 سنة: "ألقيت نظرة على الفور لم يكن الإطار سليمًا فقد اتضح أن به ثقب، لذلك قمت بقيادة سيارتي مباشرة إلى المرآب لوضع المزيد من الهواء في الإطار."

نظرًا لأن داون قد فحصت الإطارات قبل بضعة أيام، فإنها تشتبه في أن سيارتها ربما تعرضت لثقب بطيء في طريقها وما تركها تشعر بالإرتياح لأن شخصًا ما قد تدخل لمنع وقوع حادث خطير محتم وقالت: "بصراحة ، أنا لا أفحص الإطارات طوال الوقت، وربما لم ألاحظ المشكلة لبضعة أيام فمن يدري، كان من الممكن أن أتعرض لانفجار كبير في طريقي إلى المنزل،  أو ربما  تقطعت بهم السبل في وسط االطريق  مع الأطفال ووقتها لن تستطيع التصرف بشكل صحيح.

في ذلك الوقت، كانت السيدة  تقود سيارتها إلى المنزل مع ابنها كيان، تسعة أعوام، وابن أخيها كونور البالغ من العمر ثمانية أعوام، الذي تناول العشاء أيضًا معهم.

وأكدت هناك الكثير من الأشخاص الخدومين هناك، لقد رأيت منشورات على فيس بوك حيث وجد الأشخاص محافظًا وهواتف محمولة، ولكن لم أشاهدها مطلقًا لهذا النوع من الأشياء.

ورداً على منشورها، قال سائق سيارة آخر إن شيئًا مشابهًا حدث لها الصيف الماضي حيث تركت ملاك سيارة غامضة ملاحظة مماثلة على زجاجها الأمامي في متجر مزرعة  في هولت، بالقرب من ريكسهام وهو ما جعلنا ذهبنا مباشرة لإصلاحه.

Dr.Radwa
Egypt Air