الإثنين 3 يونيو 2024

مشاهد صريحة غير أخلاقية.. غابة عائلية شهيرة في مرمى تحذيرات الشرطة البريطانية

كارتون ذا بو

الهلال لايت 27-2-2022 | 22:37

ميادة عبد الناصر

تشتهر غابة  أشداون فورست في شرق ساسكس في جميع أنحاء العالم بكونها مصدر إلهام  لقصص "ويني ذا بوه " الكارتون الشهير ونتيجة لذلك ، تزور مئات العائلات المكان كل عام على أمل التجول في المشهد المرتبط بالكتب والأفلام حيث إنها واحدة من أكثر مساحات الغابات الشاعرية في إنجلترا ولكنها تحولت لمكان يتم فيه ممارسة الأعمال المنافية للآداب من قبل المراهقين لدرجة جعلت الشرطة تصدر بيانات تحذيرية من الاستمرار فى هذه السلوكيات.

ووفقا لموقع ديلى ستار البريطانى فقد تحول المكان ذو الطبيعة الخلابة والذكريات الطفولية المميزة  نظرًا لارتفاع السلوك  الغير صحيح من البعض إلى مكان يتم فيه ممارسة الجنس بشكل غير أخلاقى فبدلا من رؤيتك لدب بو الساحر ربما تجد مشهد غير أخلاقى أمامك .

الغابة

وفى محاولة للقضاء على هذه السلوكيات داخل الغابة  الساحرة تحث الشرطة الآن الأشخاص الذين ينخرطون في "أفعال ذات طبيعة جنسية" على عدم زيارة بقعة الجمال في ساسكس وفي بيان على فيسبوك بعد عدد من التقارير ، ذكّر ضباط من شرطة ويلدن أولئك الذين يتورطون في الفعل بأنه يمكن القبض عليهم إذا تم ضبطهم متلبسين.

وقالوافى البيان "غابة أشداون مكان جميل تزوره بانتظام العائلات والأشخاص الذين يريدون الاسترخاء ونذكر الزائرين بأن مساحته الرائعة ومواقف السيارات المحيطة به لا ينبغي أن تكون موقعًا لأفعال ذات طبيعة جنسية بين البالغين وسيتم اعتقال المتورطين في هذه الأعمال واتهامهم بالإساءة إلى الآداب العامة.

تقوم شرطة ساسكس أيضًا بتكثيف الدوريات في منطقة غابة أشداون في محاولة للقبض على الجناة فعليًا فبموجب قانون الجرائم الجنسية لعام 2003 ، يمكن اتهام الأشخاص الذين يُقبض عليهم وهم يمارسون الجنس في الأماكن العامة بالفحش والتعرض غير اللائق.