السبت 18 مايو 2024

نقل سمير صبري لمستشفى آخر.. وسماح أنور تفاجئه بالزيارة

سمير صبري

فن28-2-2022 | 13:00

همت مصطفى

طمأن الناقد طارق الشناوي، الجمهور على صحة الفنان الكبير سمير صبري بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا.

ونشر الشناوي منذ قليل عبر «فيسبوك»: « بعد سنوات من الخصام الذي يحدث أحيانا بين أعز الأصدقاء زارت سماح أنور صديقها الفنان الكبير سمير صبري، كان سمير نائمًا ولم تشأ أن توقظه، ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحًا بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات».

وأضاف، «سمير انتقل إلى مستشفى آخر تنفيذا لقرار الأطباء لإجراء قسطرة القلب بعد أن أصدرالرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بعلاجه علي نفقة الدولة».

وتابع: «غدًا إن شاء الله يقدم في برنامجه ذكرياتي، الحلقة التي سجلها مع ليلى علوي في المستشفي، وتتضمن أيضًا رسائل للعديد من أصدقاء البرنامج، ويبث الساعة الرابعة على موجات محطة الأغاني».

تقدير وامتنان

كان الفنان سمير صبري، قد وجه الشكر لكل الفنانين الذين زاروه في المستشفى، قائلًا: «الدولة تحركت وقدرت عملي على مدار 60 عامًا في الفن والإعلام».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أنه اكتشف أن صحته تهم رئيس الدولة، ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه بحالته الصحية.

فنانو مصر

وكانت نقابة المهن التمثيلية، أصدرت بيانا لشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، باسم جميع فناني مصر، على المجهودات والقرارت بتولي الدولة علاج الفنان سمير صبري، وجاء بيان النقابة كالتالي: «باسمي وباسم جمع فناني مصر، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعايته للفنان الكبير سمير صبري، مؤكدًا موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين الذين أعلن شمولهم برعايته؛ ليعكس رؤيته المستنيرة لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعب وبناء الإنسان».

 

الاكثر قراءة