الإثنين 13 مايو 2024

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

ملاعب الهلال28-2-2022 | 12:37

إسراء خالد

تتزايد معدلات البحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، مع اقتراب موعدها المقرر انطلاقه يومي 23 و29 من شهر مارس المقبل، وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، تردد القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم​

من المقرر انطلاق مباراة مصر والسنغال في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022» لتحديد المتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر يومي 23 و29 من شهر مارس المقبل ذهابًا وإيابًا، على أن تكون مباراة الذهاب في مصر ومباراة العودة في داكار.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

«تذكرتي» تكشف سعر الدرجة الثالثة في لقاء مصر والسنغال.. وتعلن موعد طرح التذاكر

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

ويمكنك مشاهدة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم من خلال قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية، والتي كانت أعلنت في وقت سابق عن نقل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.

وتستطيع مشاهدتها من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الترميز: 27500.
  • استقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ 2/3.

مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

يشار إلى عقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، والمقرر لها أن تقام خلال مارس 2022 على إستاد القاهرة الدولي.

وشهد الاجتماع حضور ممثلي مختلف الجهات الأمنية والرقابية المعنية وشركة تذكرتي والشركة الأفريقية للأمن وشركة بريزنتيشن وشركة استادات والمدير التنفيذي لهيئة إستاد القاهرة والاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن جانبه أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها تقف خلف المنتخب المصري، وتعمل على تذليل كل العقبات وتوفير المتطلبات والاحتياجات الخاصة بمباراتي الذهاب والعودة وخاصة فيما يتعلق بالحضور الجماهيري المكثف في مباراة الذهاب على إستاد القاهرة الدولي لمؤازرة المنتخب من المدرجات إضافة إلي المساندة الإعلامية لمنتخبنا الوطني.

وأضاف صبحي أن المنتخب المصري قدم أداءً عاليا في البطولة الأفريقية واستحق الإشادة من رئيس الجمهورية ومن جماهير الرياضة المصرية التي تطمح في تحقيق الفوز والوصول إلي نهائيات كأس العالم.

كما أكد وزير الشباب والرياضة ضرورة تكثيف الحملات الترويجية والإعلامية لحث الجماهير على مؤازرة المنتخب قبل المباراة، وتضمن الاجتماع أيضًا مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجي والداخلي لملعب المباراة والمدرجات.

Dr.Radwa
Egypt Air