الأربعاء 29 مايو 2024

رسالة مؤثرة من أمل رزق في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

أمل رزق

فن28-2-2022 | 13:22

منار بسطاوي

وجهت الفنانة أمل رزق، أول رسائلها لوالدتها بعد رحيلتها، والذي توفيت منذ أيام، تحديدًا أول أمس السبت، وشيعت جنازتها بعد صلاة مغرب نفس اليوم من مسجد «السلام» بمدينة نصر.

ونشرت أمل رزق عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: «يارب في هذه الليلة المباركة ليلة الإسراء والمعراج.. أن تغفر لجميع موتانا وترحمنا برحمتك الواسعة.. اللهم يا رحمن يا رحيم أسألك بعزتك وجلالك وبجاه النبي الأعظم الذي أسريت به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى».

وتابعت: «والذي أُعرج به إلى السماء السابعة.. أن ترحم أمي في قبرها اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها.. اللهم استودعتك أمي في ضيافتك في هذه الليلة التي أسألك أن تكون ليلةً مباركة يُستجاب فيها الدعاء.. اللهم إنّك أنت الكريم وأهل الجود والإحسان فلا تحرمها من رحمتك.. وكرمك وجزيل عفوك.. اللهم اجعل أمي في رحمتك.. اللهم واجعلها من الذين إذا أحسنوا استبشروا.. يا أرحم الراحمين.. بشّر أمي بروحٍ وريحانٍ وجنّة نعيم.. وأن ترحم كل من فارق الحياة.. وكل من فجعنا رحيله وترحمهم رحمة واسعة ياحنان يامنان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amal Rizk (@amalrizk33)