السبت 18 مايو 2024

محافظ بورسعيد يكرم أسر شهداء الشرطة

7-2-2017 | 20:19

 

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الحفل الذى أقامته جمعية من أجل مصر لتكريم شهداء الشرطة ببورسعيد، وذلك بحضور اللواء جمال غزالى، مساعد مدير الأمن والمستشار العسكرى، ووكيل جهاز الأمن الوطنى، حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة القرآن الكريم.

 

وأكد المحافظ، خلال كلمته، أن رجال الشرطة يضربون يوميا أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء من أجل الوطن، ويقدمون أرواحهم فى سبيل حماية الوطن وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

 

مشيرا إلى أن رجال الشرطة سوف يظل عطاؤهم نموذجا رائعا يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بالدور الكبير الذى يقومون به، داعيا الله أن يتغمد شهداء الشرطة والقوات المسلحة بواسع رحمته، موكدا أنه لولا التضحيات الكبيرة التى قدمها رجال الشرطة والجيش فى ساحات البطولة والفداء ما كنا نشعر بالأمن والاستقرار الذى نعيش فيه.

 

وأضاف أن شهداءنا قدموا دروسا فى الإخلاص والوطنية من أجل أن يعم الأمن والأمان جميع أنحاء مصر، وقال المحافظ: المجد والعزة والشرف لشهداء مصر.

 

وفى نهاية اللقاء تم تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة تقديرا لدور أبنائهم، الذين ضحوا بأرواحهم، وأكد المحافظ لأسر الشهداء بأن أسماءهم كتبت بحروف من نور فى سجلات الوفاء والتضحية، وأن سيرتهم العطرة سوف تظل فى الوجدان على مر الأجيال.

 

    الاكثر قراءة