الثلاثاء 14 مايو 2024

مجلس جامعة أسوان يناقش الاستعدادات لانتظام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني

الدكتور أيمن محمود عثمان

محافظات28-2-2022 | 18:32

دار الهلال

أكد رئيس جامعة أسوان، الدكتور أيمن محمود عثمان، أن الجامعة أنهت كافة استعداداتها لانتظام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني من إعداد الخطط الدراسية وتوزيع المقررات وخطة الانتدابات للكليات وتجهيز مستلزمات المعامل الدراسية، كما تم تجهيز القاعات والمدرجات والمعامل والعيادات الخارجية بأحدث الأجهزة الطبية وذلك تيسيرًا على الطلاب.

جاء ذلك خلال ترؤس الدكتور أيمن عثمان، اليوم، الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة، بحضور عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة، حيث تمت مناقشة استعدادات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2021.

وشدد رئيس الجامعة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، التي تضمنت تأمين بوابات التعقيم وتطهير ورش المدرجات وقاعات التدريس بكافة مقرات الجامعة بالحرم الجامعي بصحارى والحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة في مختلف كليات الجامعة، التي يبلغ عددها 19 كلية ومعهدين، وارتداء الكمامات الطبية وتوفير أجهزة قياس الحرارة وغيرها من الإجراءات الإحترازية حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين ومنتسبي الجامعة.

كما أكد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من إعلان النتائج النهائية للفصل الدراسي الأول، واختتم المجلس أعماله بمنح بعض الدرجات العلمية من دكتوراه وماجستير لعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.

وقدّم مجلس الجامعة التهنئة بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وجميع العاملين بالجامعة ومنتسبيها وأهالي أسوان.

Dr.Radwa
Egypt Air