الجمعة 10 مايو 2024

مصدر أمني: ضبط طالبين لتورطهما في حادث العياط الإرهابي

6-7-2017 | 14:24

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم ضبط عدد من المشتبه بهم في حادث الهجوم الإرهابي على محطة تحصيل الرسوم بالعياط، التابعة للشركة الوطنية لإنشاء الطرق على الطريق الإقليمي الدولي، ما أسفر عن استشهاد 2 من الضباط المتقاعدين وجندي صباح أمس الأربعاء.

وأضاف المصدر أن من بين المشتبه بهم طالبين من قرية البليدة وقرية أخرى مجاورة بمكان الحادث، مؤكدا أنه جارى استجواب المضبوطين، وإجراء التحريات للتوصل لحقيقة ارتباطهما بارتكاب الحادث من عدمه.

واستمع فريق البحث لأقوال أحد العاملين بمحطة تحصيل الرسوم، الذي نجا من الحادث، في محاولة للتوصل لأي خيوط تقود لهوية مرتكبي الحادث.

وتكثف مديرية أمن الجيزة عدة حملات على الشقق المفروشة، والمزارع الكائنة بالمناطق الصحراوية، لفحص المقيمين بها، باعتبارها أحد الأوكار التي تلجأ إليها العناصر الإرهابية للاختباء بها، والتخطيط لارتكاب جرائم إرهابية.

ومن جانبها، نعت القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى الشهداء الأبرار الذين استشهدوا على أيادي الغدر الإرهابية، أمس الأربعاء، إثر إطلاق نيران على محطة تحصيل الرسوم بالعياط التابعة للشركة الوطنية لإنشاء الطرق على الطريق الإقليمي الدولى، ما أسفر عن استشهاد (2) من الضباط المتقاعدين وجندي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air