الجمعة 17 مايو 2024

حسن عبدالله: «المتحدة» ترى «watch it» عمودا أساسيا لصناعة المحتوى الترفيهي

حسن عبد الله

فن1-3-2022 | 12:59

همت مصطفى - تصوير: ياسمين دسوقي

أعلنت منصة "Watch it" عن استراتيجيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة في الاستحواذ، وإنتاج المحتوى الدرامي، والسينمائي مع تقديم تغيير جذري في شكل المنصة، وطريقة الاشتراك بها في خطوة هامة لتقديم خدمة متميزة لملايين من مشتركيها في مصر والعالم.

 

وقال حسن عبد الله رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في مؤتمر صحفي في القاهرة: "إن المتحدة ترى "watch it" عمودًا أساسيًا للاستثمار في صناعة المحتوى الترفيهي وحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي والبرامجي المصري والعربي.. مضيفًا أن المتحدة تسعى لتوفير كافة الإمكانات الفنية، والبشرية لوضع المنصة في الصدارة".

 

يُذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أسست منصة "watch it"، عام 2019، في خطوة لحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي المصري والعربي، وعمل أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهد العربي في كل دول العالم.

 

وتلعب "watch it" دورًا كبيرًا في منذ تأسيسها في إثراء المنافسة الفنية بتقديم محتوى جيد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج، حيث جذبت ملايين المستخدمين بمحتواها الراقي.

 

وبدأت"watch it"  بنهاية عام 2021 في إنتاج الأعمال الأصلية "originals"، مع التوسع في عملية الاستحواذ على الأعمال المختلفة العربية وغير العربية.

 

وتهدف "watch it" لتقديم محتوى مختار خصيصًا لمشاهدة ترفيهية آمنة لكل العائلات حول العالم، حيث تحرص المنصة على تقديم محتوى متنوع ومختلف من شأنه أيضًا جميع الأذواق والفئات مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية، وتهدف أن تصبح أكبر منصة محتوى عربي تُقدّم خدمة "الفيديو حسب الطلب" (VOD)، في العالم.