الثلاثاء 21 مايو 2024

نشوى جاد: نهدف لجعل watch it أكبر منصة محتوى عربي على مستوى العالم

نشوى جاد

فن1-3-2022 | 13:23

همت مصطفى - تصوير: ياسمين دسوقي

أعلنت منصة "Watch it" عن استراتيجيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة في الاستحواذ وإنتاج المحتوى الدرامي والسينمائي، مع تقديم تغيير جذري في شكل المنصة، وطريقة الاشتراك بها في خطوة هامة لتقديم خدمة متميزة للملايين من مشتركيها في مصر والعالم.

وقالت نشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـWATCH IT، في مؤتمر صحفي في القاهرة منذ قليل: "إن الهدف الأساسي من الاستراتيجية الجديدة هو جعل المنصة رائدة عالميًا تضم أكبر مكتبة للمحتوى العربي في العالم، وذلك من خلال تقديم محتوى ترفيهي بتجربة مشاهدة فريدة مناسبة لجميع أفراد العائلة على الشاشات في جميع أنحاء العالم، ومع الالتزام بالحفاظ على الأصالة، والهوية المصرية والعربية".

يُذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أسست منصة "watch it"، عام 2019، في خطوة لحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي المصري والعربي، وتدشين أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهد العربي في كل دول العالم.

وتلعب "watch it" دورًا كبيرًا في منذ تأسيسها في إثراء المنافسة الفنية بتقديم محتوى جيد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج، حيث جذبت ملايين المستخدمين بمحتواها الراقي.

وبدأت watchit بنهاية عام 2021 في إنتاج الأعمال الأصلية "originals"، مع التوسع في عملية الاستحواذ على الأعمال المختلفة العربية وغير العربية.

وتهدف "watch it" لتقديم محتوى مختار خصيصًا لمشاهدة ترفيهية آمنة لكل العائلات حول العالم، حيث تحرص المنصة على تقديم محتوى متنوع ومختلف من شأنه أيضًا جميع الأذواق والفئات مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية، وتهدف إلى أن تصبح أكبر منصة محتوى عربي تُقدّم خدمة "الفيديو حسب الطلب" (VOD)، في العالم.