السبت 18 مايو 2024

watch it تسعى للاستحواذ على المحتوى الدرامي المصري والعربي وإنتاج الأعمال الأصلية

نشوى جاد

فن1-3-2022 | 13:38

همت مصطفى - تصوير: ياسمين دسوقي

أعلنت منصة "Watch it" عن استراتيجيتها الجديدة خلال الفترة المقبلة في الاستحواذ، وإنتاج المحتوى الدرامي، والسينمائي مع تقديم تغيير جذري في شكل المنصة، وطريقة الاشتراك بها في خطوة هامة لتقديم خدمة متميزة لملايين من مشتركيها في مصر، والعالم.

وقالت نشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـWATCH IT، في مؤتمر صحفي في القاهرة: "الاستراتيجية الجديدة للمنصة تقوم على عدد من العناصر الأساسية وهي خطة جديدة في عمليات الاستحواذ على المحتوى الدرامي، والسينمائي المصري، والعربي مع التوسع في إنتاج الأعمال الأصلية، كذلك تطوير جذري في شكل التطبيق والتكنولوجيا المستخدمة في تشغيله بحيث يجعله أكثر سهولة وسلاسة للمستخدم.

وأضافت: "مع بداية تطبيق الخطة الجديدة للتوسع في عمليات الاستحواذ على الأعمال الدرامية والسينمائية سيتمتع مستخدمي WATCH IT بمحتوى جديد بشكل منتظم.. فمكتبة واتش إت مع الخطة الجديدة ستجد قبولًا من كافة أنواع المستخدمين باحتياجاتهم المختلفة".

وتابعت: "بدأنا منذ نهاية العام الماضي إنتاج عدد من الأعمال الأصلية الخاصة من ضمنها مسلسل تحقيق وريفو وحاليًا نعمل على إنتاج أعمال أخرى سيكشف عنها النقاب خلال الفترة المقبلة".

يُذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أسست منصة "watch it"، عام 2019، في خطوة لحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي المصري والعربي، وعمل أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهد العربي في كل دول العالم.

وتلعب "watch it" دورًا كبيرًا في منذ تأسيسها في إثراء المنافسة الفنية بتقديم محتوى جيد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج، حيث جذبت ملايين المستخدمين بمحتواها الراقي.

وبدأت watchit بنهاية عام 2021 في إنتاج الأعمال الأصلية "originals"، مع التوسع في عملية الاستحواذ على الأعمال المختلفة العربية وغير العربية.

وتهدف "watch it" لتقديم محتوى مختار خصيصًا لمشاهدة ترفيهية آمنة لكل العائلات حول العالم، حيث تحرص المنصة على تقديم محتوى متنوع ومختلف من شأنه أيضًا جميع الأذواق والفئات مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية، وتهدف أن تصبح أكبر منصة محتوى عربي تُقدّم خدمة "الفيديو حسب الطلب" (VOD)، في العالم.

الاكثر قراءة