السبت 11 مايو 2024

وفاء عبده تكشف كواليس خاصة عن «وسط البلد» (خاص)

وفاء عبده

فن1-3-2022 | 17:22

منار بسطاوي

كشفت الفنانة وفاء عبده عن بعض كواليس مشاركتها في مسلسل "وسط البلد"، والذي تم طرحه منذ أيام عبر مجموعة قنوات "mbc"، وتشارك به بدور "فاتن"، ويعد أول "سوب" مصري يجمع عدد كبير من النجوم الشباب المصريين.

وقالت وفاء عبده في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "رشحني لهذا الدور المخرج أحمد شفيق وذلك بعد تعاونهما من قبل في أعمال سابقة ويأتي آخرهم في مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بطولة نرمين الفقي وصبري فواز".

وتابعت وفاء عبده أنها تشارك في مسلسل "وسط البلد" بدور "فاتن"، وهي أحد زملاء "فضل" في العمل، والذي يجسده الفنان جمال عبد الناصر، لافتة أن عمل مثل هذا من المفترض أن يستمر تصويره لعدة أشهر أو سنوات.

وأضافت وفاء عبده أن مسلسل "وسط البلد" هو نوعية أعمال درامية جديدة على المشاهد المصري، وأيضًا على الساحة الفنية المصرية، ويهدف إلى محاولة صناعة عمل درامي تتخطى حلقاته الـ100 حلقة، مثل ما يحدث في الأعمال التركية، والهندية، وغيرهم.

وأكدت على سعادتها الشديدة للتعاون الأول لها مع مجموعة قنوات الـ"mbc مصر" كجهة إنتاجية، وأيضًا لمشاركتها بأعمال جديدة مع المخرج أحمد شفيق لأنه أحد المخرجين المجتهدين، وهناك مخرجين آخرين بالعمل من بينهم محمد أسامة، وزياد الوشيحي، لافتة إلى أنها لم تعمل إلا مع الأول إلى الأن.

وبسؤالها عن الفنان جمال عبد الناصر أكدت على سعادتها الشديدة للتعاون معه، مشيرة لوجود علاقة صداقة سابقة تجمع بينهما.

ومسلسل "وسط البلد" شارك به عدد كبير من الفنانين  من بينهم فيدرا، وجمال عبد الناصر، ووفاء عبده، وسميرة عبد العزيز، وسماح السعيد، وهو من تأليف، وإشراف أمين جمال، وإخراج أحمد شفيق، ومحمد أسامة، وزياد الوشاحي، وإشراف على الإنتاج محمد جمال، وإنتاج فاين آرت، وmbc.

وشاركت الفنانة وفاء عبده بالعديد من الأعمال المسرحية، إلى جانب تعاونها في بعض المسلسلات الدرامية، منها مسلسل ومسلسل "الخانكة"، ومسلسل "البيت الكبير، ومسلسل "وراء كل باب"، و"إلا أنا" وغيرهم.

Dr.Radwa
Egypt Air