الأربعاء 26 يونيو 2024

استمرار أعمال صيانة وترميم مدارس القصير

جانب من الأعمال

محافظات2-3-2022 | 13:41

عمرو فارس

تابعت الوحدة المحلية لمدينة القصير، اليوم الأربعاء، استمرار عملية صيانة وترميم 2 مدرسة ابتدائي بنطاق المدينة؛ حفاظًا على سلامة الطلاب.

وأكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، بأن قطاع التعليم بمدينة القصير يعد من أهم القطاعات التي تنشئ أجيالًا تساهم في بناء الوطن، مشيرًا إلى أن العملية التعليمية تسير على قدم وساق. 

في ذات السياق، أوضح مدير الإدارة التعليمية، بأن الأعمال شملت مدارس العوينة الجديدة والشهيد أحمد علي الابتدائية، مؤكدًا أنها تضمنت ترميم المباني من تركيب بلاطات، ومحارة الطرقات والواجهات، وإصلاح دورات المياه، وإنشاء مظلات ودهانات الفصول. 

وقال مدير الإدارة التعليمية، أن العملية تأتي تحت إشراف وتنفيذ هيئة الأبنية التعليمية، مضيفًا بأنه تم تنظيم خطة لنقل الطلاب إلى مدارس أخرى لحين الانتهاء من تطوير المدارس. 

وأوضح رئيس مدينة القصير، بأن الوحدة المحلية تعمل على تقديم جميع الخدمات بصورة جيدة، فضلًا عن توفير المناخ المناسب لجميع متلقي الخدمة بكافة الجهات الخدمية، مشيرًا إلى أن قطاع التعليم هو أولى اهتمامات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، الذي وجه بدعم التعليم والوقوف بجانب الطلاب.