الأربعاء 15 مايو 2024

في أسبوع المليون.. معركة على صدارة الغناء ويجز يتصدر.. وحماقي يخيب الآمال

مطربين

فن3-3-2022 | 00:18

حسام يونس

يعيش الوسط الموسيقي هذه الأيام، انتعاشة فنية بمستوى راقٍ، ويتسارع عدد كبير من المطربين والمطربات على طرح أحدث أعمالهم، وتتنوع من بين أغنيات صوتية وأخرى مصورة، ويتسابقون على تصدر الأعلى استماعًا في شتى المنصات الموسيقية الشهيرة، ومن بينها موقع "يوتيوب" الذي نال نصيب الأسد في طرحهم عليه أعمالهم الموسيقية.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" في السطور التالية، أبرز الأغاني التي تم طرحها عبر "يوتيوب" في الأسبوع الأخير.

محمد حماقي

طرح الفنان محمد حماقي أحدث أعماله الفنية، بالتعاون مع توما، وهو ديو "عجبي"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويعد هذا التعاون هو الأول بينهما في الغناء، ولم ينجح الدويتو في كسر حاجز المليون مشاهدة إلى الآن برغم من طرحها منذ 6 أيام.

ويستعين محمد حماقي وتوما في أغنية "توما" برباعيات الشاعر الراحل صلاح جاهين.

أحمد سعد 

طرح الفنان أحمد سعد، اليوم، أحدث أعماله الغنائية، بعنوان «بنادي عليك»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أغنية «بنادي عليك»، هي ثاني أغنيات الألبوم الجديد «وسع وسع»، بعد طرحه لأغنية «عليكي عيون»، التي احتلت المركز الثاني في قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا عبر «يوتيوب»، في الأيام الماضية، وحققت 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها في 23 من فبراير الماضي.

رامي صبري

وكان الفنان رامي صبري، طرح منذ أيام، أحدث أغانيه بعنوان "مع نفسي"، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وإخراج محمد سامي.

حكيم

طرح الفنان حكيم، اليوم، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أنا مين" على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس.

فضل شاكر

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني الفنان فضل شاكر، وهي أغنية «عز الغياب»، والتي تُعدّ الرابعة في ألبومه «بجامل ناس»، عبر موقع القيديوهات «يوتيوب»، وهي من كلمات الشاعر أحمد الصانع، ألحان عبدالقادر الهدهود، توزيع أحمد أسدي، مكس وماستر جاسم محمد.

كما طرحت روتانا، منذ أيام، أغنية "دمعة" للفنان فضل شاكر، عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد يوسف، وتوزيع عمر صباغ.


أصالة

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني الفنانة أصالة بعنوان "جرأة"، عبر موقع نشر الفديوهات "يوتيوب"، وهي كلمات عبدالله بن فيصل بن يزيد، الحان وتر، التوزيع الموسيقي هشام السكران، وتريات أحمد أشرف، جيتار وبيس جيتار فرشيد، ناي أحمد خيري، إيقاع إبراهيم حسن، صوت علي الأمير، مكس وماستر جاسم محمد.

حسين الجسمي

وطرحت قناة "إم بي سي مصر"، أحدث أغاني الفنان حسين الجسمي تتر مسلسل "وسط البلد"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمود طلعت.

محمد محيي

طرح المطرب محمد محيي، اليوم، أغنية «مات الكلام» على طريقة الفيديو كليب، بشكل جديد عبر موقع «يوتيوب».

وأغنية «مات الكلام» من كلمات: نورالدين حمدي- Ly، ألحان: محمود شريف- Mu.

نبيل

طرح المطرب نبيل أحدث أغانيه والتي تحمل اسم «الناس الغاليين»، عبر موقع «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى.

وأغنية «الناس الغاليين» من كلمات ورؤية فنية: نصر محروس، وألحان: مصطفى شوقي.

ويجز

طرح ويجز، مذ أيام، أحدث أغانيه بعنوان «البخت»، عبر «يوتيوب»، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع رحال، وميكس وماستر نادر سليمان.

مروان بابلو

طرح مروان بابلو، أمس، أحدث أغانيه بعنوان "بربري"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وتعد عودة لجمهوره بعد غياب استمر لمدة عام.

فارس كرم

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني الفنانة فارس كرم بعنوان "ع موعدنا ولا شو" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي كلمات الشاعرةحياة إسبر، وألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ.


 

جوزيف عطية

طرح الفنان اللبناني جوزيف عطية، أحدث أغانيه بعنوان «بعرف مصلحتك»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات إميلي فهد، ألحان وسيم بتساني، توزيع موسيقي توني بوخليل.

صولا عمر

طرحت الفنانة الشابة صولا عمر، منذ أيام، أحدث أغانيه بعنوان "راجع ليه" على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات مصطفى ناصر، ألحان شريف إسماعيل، توزيع وميكس إسلام الأزرق، إخراج أحمد حمدي، وإنتاج شرقي برودكشن.

ديانا حداد

طرحت الفنانة ديانا حداد، منذ أيام، أحدث أغانيها بعنوان "سيد الحمقى" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد القاسمي، وألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، وإخراج نهلة الفهد.

ساموزين

طرح الفنان ساموزين، منذ أيام، أحدث أغانيه بعنوان "بسيطة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات حسام طنطاوي، ألحان معتز أمين، توزيع وميكس وماستر چيزو، جيتار باسم سعيد، وإخراج شريف فرنسيس.


 

عبدالباسط حمودة ومسلم

طرح عبدالباسط حمودة ومسلم أغنية "يا أصفر" على طريقة الدويتو، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في الرابع والعشرين من فبراير الماضي، وتحتل المركز الرابع للأغاني الأكثر استماعًا عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان مسلم، وتوزيع الموسيقى محمد حريقة.

Dr.Radwa
Egypt Air