الخميس 16 مايو 2024

في روح «نداء».. أول كتاب لنداء شرارة قريبا

نداء شرارة

فن3-3-2022 | 15:57

همت مصطفى

كشفت الفنانة والمطربة الأردنية نداء شرارة عن مفاجأتها الجديدة لجمهورها اليوم، وهي إصدار كتابها الأول قريبًا بالأسواق.

ونشرت نداء شرارة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، صورة البوستر الرسمي لكتابها الأول عبر «فيس بوك»: وكتبت «كتابي الأول.. قريبًا.. في روحي نداء».

الأعلى مشاهدة

وتصدّر فيديو كليب أغنية «حبيتك بالتلاتة»، للمطربة الأردنية نداء شرارة، قائمة المشاهدات في الفترة الأخيرة، خلال شهر يناير الماضي، وتخطى حاجز الـ 100 مليون مشاهدة، عبر موقعها الرسمي على «يوتيوب».

عملية تجميل

وكانت نداء شرارة، كشفت أمس، حقيقة الأخبار التي انتشرت حول خضوعها لعملية تجميل في أنفها، معربة عن استيائها من تداول صورة لها تزعم خضوعها لتجميل في أنفها، من خلال مقارنتها بصورة أخرى لتبين الفارق بين شكل أنفها قبل العملية وبعدها.

وقامت نداء بنشر الصورتين عبر خاصية الأستوري على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «قبل قمر وبعد قمرين، مش فاهمة يعني هاد إعجاب ولا تنمّر.. مناخيري بالصورة اللي فوق معمول لها فوتوشوب، وتحت ما كنت أفهم بالفوتوشوب غيروو؟».

ومن جانب آخر، طرحت نداء شرارة أغنية جديدة، في نوفمبر الماضي، بعنوان «أنت فرحة»، وحققت نحو أكثر من ثلاثة ملايين مشاهَدة منذ طرحها عبر «يوتيوب»، وهي من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة، وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

وكانت شائعات انتشرت حول خلع نداء شرارة للحجاب، ما أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وعبّرت عن استيائها وعاتبت المنصات التي تنشر مثل هذه الأخبار التي وصفتها بالكاذبة.