الأربعاء 15 مايو 2024

بعد حصولها على «إيزيس».. ريم البارودي توجه رسالة لسوسن بدر

ريم البارودي

فن3-3-2022 | 16:26

منار بسطاوي

هنأت الفنانة ريم البارودي الفنانة سوسن بدر، وذلك لتكريم الأخيرة بمهرجان أسوان لسينما المرأة، وحصولها على جائزة "إيزيس"، وأكدت ريم على سعادتها الشديدة لتعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "نقل عام"، والذي يعرض بالوقت الحالي عبر مجموعة قنوات "dmc".

ونشرت ريم البارودي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بالفنانة سوسن بدر من مهرجان المرأة بأسوان، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتنا وصديقتنا وأستاذتنا النجمة الكبيرة سوسن بدر.. ألف مبروك التكريم.. مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.. محظوظة إني كنت معاكي في نقل عام.. كنت بحس بالحب والأمان الطمأنينة من عينيكي".

وتدور أحداث المسلسل حول موظف بهيئة النقل العام، لكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح فى تربية أبنائه وتستكمل الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، ويناقش العمل أحد المشاكل الهامة،وهي أزمة الزيادة السكنية.

"نقل عام" تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، ودينا، وميرهان حسين، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيى الدين، وإيمان أيوب، وعابد عناني، ونهلة سلامة، وهايدي رفعت، ونور خالد النبوي، وهاجر الشرنوبي، وأميرة أديب، ومحمد الصاوي وعدد كبير من الفنانين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial)