الجمعة 17 مايو 2024

ملخص حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

ملاعب الهلال4-3-2022 | 11:28

إسراء خالد

أذيع مساء أمس لقاء محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة "DMC"، وفيما يلي ملخص اللقاء لمن فاتتهم المشاهدة.

حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

ظهرت الفنانة إسعاد يونس في حلقة محمد صلاح، وهى تجهز بعض أكلات التسالي، ومنها أرز بلبن وترمس ولب وذرة وبطاطا، وخلال تحضيرها لهذه الأشياء، دخل عليها محمد صلاح وفاجأها بأنه لم يتناول اللب منذ سنتين تقريبا، وجاء ملخص الحلقة كالآتي:

أقرأ أيضًا:

بعد إعلان رغبته في شراء «تشيلسي».. من هو رجل الأعمال «لطفي منصور»؟

بعد عودته للزمالك.. أبرز المعلومات عن «أسامة نبيه»

 

محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

  • قالت الإعلامية إسعاد يونس، إنها تشعر بالفخر في كل خطوة تخطوها في بريطانيا بسبب نجاح اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول.
  • قال محمد صلاح إن هدفه كان صناعة شيء مختلف عن أي محترف خرج من مصر، وإنه عمل  على تطوير نفسه بشكل كبير، عبر مراجعة سيرة الكثيرين منهم، مضيفًا حققت هدف حياتي بوصول مصري إلى العالمية، وإذا مت الآن سأكون راضيا جدًا.
  • أوضح محمد صلاح أن أسعد لحظات حياته وهو يرتدي تشيرت المنتخب المصري، وهو بين زملائه في المنتخب الذي مر على صداقتهم أكثر من عشر أعوام في المنتخب، وأن أهم لحظة في حياته عندما يحقق الفوز مع المنتخب، ومن أهم المباريات عندما فاز في تصفيات كأس العالم وصعود المنتخب لكأس العالم.
  • وأشار إلى أنه بعد اعتزاله كرة القدم سوف يعمل في الرياضة أو سيكون رجل أعمال، ولكنه حتى الآن لم يفكر في الأمر.
  • وفي حديثه عن ابنته مكة، قال محمد صلاح إنه يضع لها قوانين في المنزل، ويمنع عنها الشكولاتة، ويمنعها من مشاهدة الموبايل أثناء الأكل، لكن في مصر مكة بتاكل كل شيء سواء شكولاتة أو تركب السيارة في المقعد الأمامي.

صاحبة السعادة

وشاهد محمد صلاح في الحلقة فيديو لرأي الجماهير المصريين والشباب والأطفال والكبار فيه.

وأجمع المشاركون فى التقرير الذي عرض في برنامج «صاحبة السعادة»، على قناة «دي إم سي»، الكبار والصغار رجال ونساء عن حبهم لنجم المنتخب المصري، وتمنى العديد لأبنائهم أن يصبحوا مثل محمد صلاح.