الخميس 9 مايو 2024

محافظ القليوبية يواصل حملاته المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي بالقناطر الخيرية

التعديات

محافظات4-3-2022 | 13:33

دار الهلال

 وجه محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، رؤساء المدن والأحياء باستمرار المتابعة الميدانية والتنسيق مع وحدة المتغيرات والزراعة لرصد أي حالة تعد في المهد وإرسال تقارير يومية لغرفة عمليات المحافظة، مؤكدا استمرار حملات الإزالة بصفة يومية حتى الانتهاء من إزالة جميع التعديات إذ أن الحالات التي يتم إزالتها قد تم رصد بنائها خلال الفترة الماضية عبر منظومة المتغيرات المكانية.

جاء ذلك خلال متابعته اليوم الجمعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق مدينة القناطر الخيرية، وذلك ضمن الحملات المستمرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية التي ترصد من قبل وحدة المتغيرات المكانية.

وأوضح المحافظ - حسب بيان - أن الحملة أسفرت عن إزالة (17) حالة تعد بمساحة (9390 مترا) بقريتي شلقان وأبو الغيط التابعة لمركز ومدينة القناطر الخيرية وتنوعت الإزالات ما بين أسوار وأسقف وأعمدة خرسانية وحوائط وأعمدة أرضي مسلحات ومنازل سويسي على سمل خرساني وأسقف صاج على مخازن تم إنشاؤها حديثا، وتمت الإزالة بالكامل بمعدات المحافظة ومجلس مدينة القناطر الخيرية.

وأصدر المحافظ تعليماته بتحرير محاضر فورية للمتعدين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.. مشددا بأنه لن يتهاون بأي تعديات على الأراضي الزراعية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

Egypt Air