الجمعة 10 مايو 2024

دنيا سمير غانم لوالديها: «كانوا السند و الأمان و السعادة لكل من حولهم»

دنيا سمير غانم

فن4-3-2022 | 18:19

حسام يونس

تحرص الفنانة دنيا سمير غانم، دائمًا، على الدعاء لوالديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، حيث تتذكرهما في كل يوم جمعة، معبرة عن اشتياقها ومحبتها لهما.

ونشرت دنيا صورة جديدة لوالديها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «اللهم في يوم الجمعة غرة شعبان ارحم من كانوا السند والأمان والسعادة لكل من حولهم».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

تصدرت دنيا سمير غانم، أمس، تريند موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بعد أن فوجئ الجمهور أمس بإلغائها متابعة الفنان هشام جمال منتج مسلسلها الجديد "عالم موازي"، عبر "إنستجرام" بالإضافة إلى إلغاء الفنان عمرو وهبة بطل العمل أيضًا متابعته.

وأثارت دنيا سمير غانم تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول السبب، حيث فسره البعض بوجود أزمة بين أبطال العمل والمنتج قد تؤدي إلى غياب دنيا سمير غانم عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، سبب عدم استكمال تصويره بعد.

وكانت دنيا سمير غانم، أعلنت مؤخرًا، استئناف تصوير مسلسل "عالم موازي"، المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2022، لكن بسبب أزمة أبطال العمل مع المنتج قد تحول بدون ذلك.

وكان من المقرر أن يعرض المسلسل خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، لكن الأزمة الصحية التي مرت بها عائلة الفنانة دنيا سمير غانم حالت دون ذلك، وتأجل تصوير باقي مشاهدة، وتقرر بعد ذلك عدم عرضه في رمضان الماضي، على أن يتم استكماله في وقت لاحق.

وتشارك الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في مسلسل "عالم موازي"، حيث أنها استطاعت تصوير عدد كبير من مشاهد العمل قبل دخولها في وعكة صحية ووفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

وتدور قصة «عالم موازي» في إطار كوميدي، حول فتاة تتعرض للكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية خلال أحداث العمل، وهو من بطولة «دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، دلال عبدالعزيز»، تأليف عمرو وهبة، هشام جمال، وإخراج هشام جمال.

Dr.Radwa
Egypt Air