السبت 4 مايو 2024

نوال الزغبي تطرح أغنية «لسه باجي على بالك» (فيديو)

نوال الزغبي

فن4-3-2022 | 18:49

حسام يونس

طرحت الفنانة نوال الزغبي، أحدث أغانيها بعنوان "لسه باجي على بالك" على طريقة الفيديو كليب، عبر قناة الشركة المنتجة "لايف ستايلز ستوديوز"، على موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نور، وإخراج فادي حداد.

وتقول الأغنية: "ايه يعني مشيت ايه يعني رضيت.. بالبُعد وغبت حبيبي آوام.. هيلوموا الناس ما يلوموا الناس.. أنا عمري ما هنسى مع الأيام.. أنا كل يوم عشناه وأنا معاك.. عيش عمري اللي باقي وبستناك.. ولآخر يوم في عمري أنا فاكراك.. ومش هنساك.. هفضل أعيش وأنا جوا منّي حبي ليك.. وما تنسانيش ده أنا كنت أجمل حاجة فيك.. خلِّي لرجوعنا أي فرصة وإحتمال.. من يوم بعادك حاسة اني قلبي مات.. مَبقتش حاسة بالسنين ولا بالساعات.. أنا مش بلومك بس عندي ليك سؤال".

وروجت نوال، لأحدث أغانيها "لسه باجي على بالك"، من خلال نشرها مقطع فيديو من الأغنية، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "موسيقى فيديو لسه باجي على بالك..  خارج الآن.. لقد استمتعنا كثيرًا بتصويرها وأتمنى أن تحبها يا رفاق".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

وكانت نوال الزغبي استقلبت خلال الأيام الماضية قرارًا من قبل هيئة المصنفات الفنية بشأن أغنيتها الجديدة، حيث أعلنت عن قرارها بتغييرعنوان أغنية نوال المقبلة من اسم «زمان» إلى «لسه باجي على بالك»، وهي كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، ومن المقرر طرحها قريبًا.

وطرحت نوال الزغبي، أغنية بعنوان «عكس الطبيعة» أخيرًا، على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهدها نحو 5 ملايين و909 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب»، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، و توزيع شريف قاسم، مكس وماستر محمد جودة.

Dr.Randa
Dr.Radwa