السبت 29 يونيو 2024

حسين الجسمي يؤجل حفله بالبحرين

حسين الجسمي

فن4-3-2022 | 19:40

حسام يونس

أعلن الفنان حسين الجسمي، تأجيل حفله الغنائي في البحرين، بسبب سوء الأحوال الجوية، المقرر مساء اليوم، وإقامته غدًا السبت.

نشر الجسمي، صورة جديدة له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "كل تأخيرة وفيها خيرة بإذن الله.. حبايبي وأهلي في البحرين، وحرصًا على سلامتكم وحرصًا منا على تقديم حفل رائع، تم تأجيل الحفل من اليوم إلى غد السبت الموافق 5 مارس 2022.. نشوفكم بكل حب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)

ومن المنتظر أن يشعل حسين الجسمي الحفل، بتقديمه العديد من أشهر أغانيه التي اشتهر بها طوال ميسرته الغنائية، بالإضافة إلى مجموعة من أحدث أغانيه مثل «كل شي يذكرني بك، أنتي أعيادي» وغيرها.

حفل حسين الجسمي في الكويت

وكان الفنان حسين الجسمي أحيا أخيرًا حفل غنائي في الكويت، وسط حضور جماهيري ضخم، تخطى حاجز الـ6 آلاف فرد من مختلف الأعمار.

وشارك الجمهور الفنان حسين الجسمي في الغناء، وقدم باقة من أعماله الفنية الناجحة، بالتعاون مع فرقته الموسيقية، برفقة المايسترو سعيد كمال، وبدأ الحفل بأغنية «أنا كويتي»، كنوع من الاحتفال باليوم الوطني الكويتي، وتفاعل مع الجمهور برفع علم الدولة داخل مسرح «حلبة الكويت لمحركات السيارات».

وأذيع الحفل عبر قناة الكويت الأولى، وحصد الملايين من المشاهدات، وهنأ حسين الجسمي الشعب الكويتي وقيادته بهذه المناسبة الغالية، قائلًا: «إلى الكويت الحبيبة أصدق التهاني وأخلصها بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة.. أعيادكم أعيادنا، ومناسباتكم فرحة لنا، أتشرف بتواجدي بينكم في هذا اليوم الغالي لأنقل لكم تحيات وتمنيات شعب الإمارات بدوام العزة والمنعة والرفاه، في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الله يحفظه، وسمو ولي عهده الأمين»، وأنهى حديثه قائلًا: «يدوم عزك يالكويت».

وقدم «الجسمي»، لأول مرة في الغناء الحي والمباشر، أغنيته من اللون اللبناني الجديدة «ما بحبك» وسط هتافات كبيرة، متنقلًا بين مجموعة كبيرة من الأغنيات التي لم يتوقف الجمهور عن مطالبتها بين فقرات الحفل، لتكون أغنية «المجد الهنا» مسك ختام الحفل الذي ترك ذكرى في احتفالية الكويت بعيدها الوطني.

وأعرب عن حرصه الدائم في مشاركة اخوانه وأخواته في دولة الكويت الاحتفال بالأعياد الوطنية، وقال عبر حساباته الرسمية في منصات وسائل التواصل الاجتماعي: «وإحنا معاها، كلنا لغلاها جينا نغني في حبها، يا كويت يا كويت»، وأضاف: «سعدت كثيرًا بتواجدي بين أهلي وناسي في ‫الكويت الحبيبة ومشاركتهم فرحة الاحتفالات الوطنية، ناقلاً المحبة الواسعة والمتوارثة للشعب الإماراتي تجاه أشقائهم في الكويت الغالية».