الأحد 5 مايو 2024

تألق ريهام عبدالحكيم وإيمان عبدالغني في ثاني حفلات مهرجان دندرة (صور)

جانب من الحفل

ثقافة4-3-2022 | 22:07

بيمن خليل

تألقت الفنان ريهام عبدالحكيم وإيمان عبدالغني في ثاني أيام مهرجان دندرة للموسيقى والغناء بمعبد دندرة في قنا، وافتتحته الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، ومحافظ قنا، مساء أمس الخميس، ويستمر حتى 5 مارس الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

بدأ الحفل بفاصل للفنان ياسر سليمان، قدم خلاله عددًا من الأغنيات الشهيرة، منها "عدوية، كعب الغزال، وبهية"، أعقبه فاصل للفنانة إيمان عبدالغني، قدمت مجموعة من الأغنيات، منها "يا تمر حنة، بيت العز، وعيون القلب"، ولقيت تفاعلًا كبيرًا من الشباب والجمهور، والفاصل الغنائي الأخير، قدمته ريهام عبدالحكيم، شدت خلاله بعدد من الأغنيات الشهيرة، منها "أما براوة، قابلت كتير، زي العسل، غنيلي شوي، وأنا كل ما أقول التوبة"، وألهبت حماس الجمهور الذي ردد هتافات مثل "ينصر دينك"، وأطلقوا الصافرات تعبيرًا عن إعجابهم الشديد بما قدمته.

يُذكر أن برنامج فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء يجمع أشكال إبداعية متنوعة وتضم 3 حفلات أحيا أولها، أمس، أمير الغناء العربي هاني شاكر، وحفل اليوم أحياه "ريهام عبد الحكيم، ياسر سليمان، إيمان عبد الغني، وطارق العربي".

وشهد حفل الافتتاح، أمس، مشاركة فرقة قنا للفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، كما تم افتتاح معرض كتاب بنادي فتيات قنا، يشمل مجموعة من أهم العناوين في مختلف ألوان الفكر.