السبت 1 يونيو 2024

محمد صلاح يقدم روشتة الإحتراف الدولي للاعبين

محمد صلاح

ملاعب الهلال4-3-2022 | 22:43

حامد محمود

قدم الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، روشتة الإحتراف للاعبين الناشئين، حيث أكد ضرورة عدم الإقدام على ارتكاب أي أمر خاطئ أو "غلط" بحسبه تعبيره حتى يكون لاعبين ممتازين.

وأضاف نجم الدوري الإنجليزي خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة «دي إم سي» الفضائية: "كرة القدم دي (أكل عيشي) واللي أهلي كانوا بيصرفوا عليا علشانها.. وأنا دايمًا ببقى خايف على أكل عيشي".

وأشار محمد صلاح، إلى أن هناك لاعبين أفضل منه مهاريًا لكنه كان يتعجب من عدم خوفهم على مشروعهم الكروي والنظر إلى المستقبل.

وأضاف: "انا كنت بقول لنفسي أزاي اللاعبين دول هيوصلوا للفريق الأول وأكيد في حاجة غلط.. وسبحان الله أنا كملت لمرحلة كبيرة وهم تراجعوا ابسبب تفكيرهم الخاطئ فالبعض منهم وصل به الأمر للثقة المفرطة في نفسه لدرجة دخولهم في خناقات مع مدربيهم".

ونفى صلاح، خلال لقائه ما يشاع بشأن هبوط مستواه مع المنتخب الوطني مقارنة بليفربول، مؤكدًا أن هذ االكلام عاري تمامًا من الصحة ولاعلاقة له بالواقع، كم أكد أنه يعد ثاني هداف في تاريخ المنتخب الوطني، مبينًا أن مثيري هذه الاتهامات غير المنطقية على خطأ تمامًا.