الأحد 12 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ملاعب الهلال5-3-2022 | 12:41

إسراء خالد

تنطلق اليوم مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة الأبطال للموسم الكروي 2021-2022، وتوضح بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال

تنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال، اليوم السبت 5 مارس، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال، نتيجة مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، خلال شهر فبراير الماضي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، برصيد نقطة واحدة من التعادل مع الهلال السوداني، بينما خسر مواجهة الجولة الثالثة أمام صن داونز.

ويتواجد المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من الفوز على الهلال والتعادل مع صن داونز.

أقرأ أيضًا:

حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس.. ملخص الجزء الثاني

بعد إعلان رغبته في شراء «تشيلسي».. من هو رجل الأعمال «لطفي منصور»؟

 

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت beIN Sports 3، وذلك على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11013.
  • استقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير- رامي ربيعة- حمدي فتحي- حسام حسن- محمد شريف- حسين الشحات- أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة- محمود وحيد- علي معلول- محمد محمود- بيرسي تاو- محمد عبد المنعم - طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد- لويس ميكيسوني- محمد هاني- أحمد عبد القادر.

ويعول موسيماني، في مباراة اليوم، على عودة نجم الفريق بيرسي تاو، لمستواه مرة أخرى من أجل صناعة الفارق، بجانب استعادة محمد شريف الحسّ التهديفي، بجانب مواصلة تألق الثلاثي الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج، وعودة الثلاثي محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة ومحمد هاني لمستواهم المعهود.

معلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال

وكشفت شبكة «بي إن سبورت» القطرية، عن معلق مباراة الأهلي مع المريخ السوداني، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعلق على مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال المعلق التونسي رؤوف خليف.

Dr.Radwa
Egypt Air