الأحد 23 يونيو 2024

بعد مقابلته عمرو دياب.. وليد توفيق لـ«دار الهلال»: كنا نقدم حفلات بملهى ليلي في الهرم (فيديو)

وليد توفيق

فن5-3-2022 | 17:12

أشرف سلام

انتشر مقطع فيديو للنجمين الكبيرين وليد توفيق وعمرو دياب، عبر التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتكهّن عدد من رود السوشيال ميديا بأنه من الممكن أن يجمعهما عمل فني قريبًا.

وتواصلت «دار الهلال» مع النجم اللبناني وليد توفيق، وقال في تصريحات خاصة: «الفيديو المنتشر عبر التواصل الاجتماعي لي مع عمرو دياب كان في أحد المطاعم الكبرى في دبي، وتقابلنا صدفة والتقطنا صورًا معًا».

وأضاف: «أنا وعمرو بدأنا معًا تقريبًا، وفي بدايتنا كنا نُقدّم حفلات بملهى ليلي شهير في الهرم، وكذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة».

وتابع: «عمرو دياب صديق وحبيب ونجم أنا أعتز به، استطاع أن يستمر كنجم عربي على مستوى كبير، ولكن ليس هناك نيّة لتعاون مقبل بيننا حتى الآن».

يُشار إلى أن آخر أعمال النجم وليد توفيق كان فيديو كليب أغنية «دكتور في الحب»، بالمشاركة مع المخرج جاد شويري، وشارك في كتابة كلماتها مع هيثم شعبان، والملحن نقولا شبلي، توزيع وميكس سليمان دميان، وإخراج جاد شويري.

وقال وليد في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «فيديو كليب أغنية دكتور في الحب، وهذه المرة نفذناه بطريقة مبتكرة، مع المخرج اللبناني المشهور جاد شويري».

وأضاف: «أدخلنا مقطعًا من أغنيتي القديمة التي تحمل اسم تيجي نقسم القمر، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها ضمن أغنيات ألبوم على دقة قلبي، في عام 1991».

وختم: «الأغنية تحمل فكرة جديدة بإطار جديد، وإن شاء الله تنال إعجابكم، وأتعاون قريبًا مع شركة روتانا في أعمال عدّة، واجتمعت أخيرًا مع صديقي الغالي سالم الهندي، مدير شركة روتانا».

يُذكر أنّ أغنية «تيجي نقسم القمر» من كلمات محمد العجمي، ولحّنها وليد توفيق، وتوزيع سامي فرج، وشهد ألبوم «على دقة قلبي» تعاون وليد مع الموسيقار المصري عماد الشاروني، والشاعر بهاء الدين محمد.