الأربعاء 5 يونيو 2024

سيدة تستحوذ على القلوب برعايتها للحيوانات .. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 6-3-2022 | 15:17

ميادة عبد الناصر

استحوذت امرأة على القلوب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركة مغامرات حيوانها الأليف "بقرة المنزل" ، الذي تقول إنه مثل "ابنها وبحسب موقع ديلي ميل أصبحت فيث أوشيلدز ألين ، 22 عامًا ، عاملة مكتب من أركنساس ،صاحبة  شهرة واسعة على تيك توك مع حيوانها الأليف الفريد ، فرديناند ، وهى بقرة تبلغ من العمر 16 شهرًا والتي تعيش داخل منزلها 

تمتلك فيث ووالدها مزرعة هواية ومزرعة بمساحة خمسة أفدنة ، حيث قام الاثنان بتربية  الماشية الصغيرة كحيوانات أليفة كما أن لديهم ستة أبقار زيبو مصغرة ، وأربعة خيول مصغرة ، واثنين من الخنازير ، وثلاثة ماعز نيجيريين قزم ، وثمانية أرانب ، و 12 دجاجة. 

وقالت : أي شخص يمتلك حيوانًا أليفًا من أي نوع يعرف أن هناك رابطًا خاصًا يتكون بينك وبين حيوانك الأليف وتابعت قائلة: "عندما يراني ، كان يلفت انتباهي ويستمر في فعل ذلك حتى آتي لرؤيته". 


 
فرديناند هو نسل إحدى بقرات فيث الأخرى ، الهولندية - وعلى الرغم من أن  فيث تحب أن يكون فرديناند حيوانًا أليفًا ، فقد كانت هناك بعض التحديات على طول الطريق فبعد الولادة الصعبة ، لم يكن هذا هو الحال لأنها لم تكن تريد أن تفعل شيئًا معه وكان علينا إطعامه بالزجاجة حتى يتمكن من البقاء على قيد الحياة "لقد كان مثل الطفل المثالي - بعد الأسبوع الأول أو نحو ذلك ، نام طوال الليل كما قاموا بتدريبه على استخدام الحمام في الموعد المحدد. 
 
قالت: "بقي فرديناند على جدول زمني ثابت إلى حد ما لاستخدام قعادة ، ودائمًا ما ذهب بعد فترة وجيزة من انتهائه من الزجاجة هذا أتاح لنا الوقت لإخراجه ، مثل تدريب الكلب على استخدام الحمام. 
 
 
على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من الحيوانات ، إلا أنهم جميعًا يتعايشون جيدًا حتى أن بعض الناس أطلقوا عليها اسم "المزرعة المضحكة" بسبب الروابط والصداقات الغريبة التي تربط حيواناتهم. 
 
قالت فيث: "أفضل أصدقاء فرديناند هم أخته ، ماجنوليا ، التي ولدت بعده بثلاثة أشهر فقط ، وصني وستورمي الماعز"

وقد أصبح فرديناند مؤخرًا نجمًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي مع أكثر من 10500 متابع على تيك توك وتمت مشاهدة مقطع تيك توك الأخير لفرديناند 10.3 مليون مرة وحصل على 2.3 مليون إعجاب ولدى فرديناند الكثير من الأزياء المختلفة ، وتنشر فيث الصور على وسائل التواصل الاجتماعي وعلق أحد المشاهدين قائلاً: "إنه يعيش هذا الحلم الرعوي"وأضاف شخص آخر: "الأبقار هي بكل صراحة أكثر الحيوانات رفقًا ورحمة".  
 
قالت عن الشهرة على مواقع التواصل ، الحب والدعم والاهتمام الذي نتلقاهيعني حقًا العالم بالنسبة لي فلا أستطيع أن أشرح مدى سعادتي لأن الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم يحبون فرديناند ويرون كم هو مميز.