الأربعاء 15 مايو 2024

رانيا يوسف تكشف عن الأفيش المبدئي لـ «عالم تاني» (صورة)

رانيا يوسف

فن6-3-2022 | 19:32

حسام يونس

تواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «عالم تاني»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

ونشرت رانيا صورة الأفيش الدعائي الخاص بالعمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «الأفيش المبدئي لمسلسل عالم تاني.. انتظرونا في رمضان 2022.. بطولة: رانيا يوسف - نضال الشافعي - فريال يوسف - فراس سعيد ومجموعة كبيرة من الفنانين.. تأليف: إسلام محمود يوسف.. إنتاج: الهرم للإنتاج الفني لمحروس المصري.. إخراج: عبدالعزيز حشاد».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

«عالم تاني» من بطولة: «رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، فراس سعيد، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش»، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وتأليف إسلام يوسف.

وكانت رانيا يوسف، كشفت مؤخرًا، عن انضمامها لأسرة فيلم جديد يحمل اسم «ملك»، من تأليف وإخراج أيمن الرفاعي، وإنتاج شركة أكام.

ونشرت رانيا عدة صور برفقة فريق العمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله استنوني في فيلم ملك.. تأليف وإخراج : أيمن الرفاعي، إنتاج : شركة أكام (أحمد الخربوطلي)».

وتشارك رانيا يوسف في بطولة مسلسل «المماليك»، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة في إطار اجتماعي مشوق، ويتناول العمل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة.

«المماليك» بطولة كل من «رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد»، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.