الجمعة 27 سبتمبر 2024

خبراء في الصناعة يقدمون الحل السحرى لـ فتح البرطمانات بدون مجهود

صورة تعبيرية

الهلال لايت 6-3-2022 | 20:26

ميادة عبد الناصر

تعد كيفية فتح البرطمانات الصعبة واحدة من أكثر المشاكل المنزلية شيوعًا وقد وضعت منظمة مسئولة عن السلامة والتغذية أفضل الخبراء لديهم  للعمل على حل هذه القضية وكى تتمكن من حل واحدة من أكثر المشاكل المنزلية شيوعًا وإحباطًا  والتي سيكون لكل شخص تقريبًا حلها الخاص.

وبحسب موقع "ذا صن " يمكنك الآن أن تنسى غليان الماء ، وورق التغليف ، ومناشف الشاي والأربطة المرنة فعندما تفشل القوة الغاشمة ، كل ما تحتاجه هو زوج من القفازات المطاطية.

وقد درست المنظمة جميع "الاقتراحات" المعروضة على الإنترنت وفي أي مكان آخر ، وقررت أن الحل الأسهل والأبسط هو ارتداء القفازات فقط فإنها توفر قبضة قوية ، ولديها عنصر من الأمان والراحة لأنها تحمي من المعدن ومريحة.

نصيحة الخبراء الوحيدة هي التأكد من أنها نظيفة وجافة لمنعها من الانزلاق حيث تعمل القفازات حتى مع أولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل والأمراض المماثلة والذين قد يجدون صعوبة في نزع غطاء الجرار.

اختبر مراقبو المستهلك مجموعة متنوعة من الاقتراحات المنزلية ، بما في ذلك النقر على الجرة على سطح العمل أو استخدام مقابض المقص ، مع مجموعة من المتطوعين ، بما في ذلك واحد على الأقل مصاب بالتهاب المفاصل. 

هناك عدد من الأساليب ، والتسلل ، والمنتجات مصحوبة بادعاءات أنها تجعل من السهل فتح وعاء عنيد لقد اكتشفنا أي منها يعمل بالفعل.

وأضافت المنظمة: "لقد نجحت عمليات الاختراق الناجحة التي حاولناها في تغيير غطاء الجرة العنيد أيضًا مع المختبرين لدينا باعتبارها أكثر المنتجات شيوعًا التي يمكنك شراؤها ، لذلك ليست هناك حاجة إلى استخدام أداة ذكية للقيام بالمهمة نيابة عنك.