الخميس 16 مايو 2024

منافسات قوية بين اللاعبين في بطولة كأس العالم للرماية

بطولة كأس العالم للرماية

ملاعب الهلال6-3-2022 | 22:11

لطفي السقعان

شهدت منافسات اليوم السادس ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس، التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، منافسات بندقية 50م 3 أوضاع فريق مختلط.

وحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية جون هيرمان هيج، وجيني ستني من دولة النرويج، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية ماكسي مليان دالينجار، وجولين بيير من ألمانيا، وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية أكيل شيوران، وشريانكا سادنجي من الهند.

وفي منافسات مسدس سريع 25م رجال فردي، حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية جون كوكومبوا من فرنسا، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية روسلان لونيف من أذربيجان، وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية مارتن ستيرناد من جمهورية التشيك.

وفي منافسات مسدس 25م فرق سيدات، جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية ريثم سانجيفان، وراهي سارنوبات، وأيشا سينج من الهند، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية تي سيو هونج وتيو شون سي، ونيكول تان من سنغافورة، وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية تن شا تيشن، وووتشيا انج، ويو اي ون من دولة تايبيه. 

الجدير بالذكر أن البطولة تقام خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 8 مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة السيد حازم حسني، ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها 65 دولة.