الخميس 23 مايو 2024

الصحة : الرئيس السيسي يوجهنا بعلاج 10 حالات يوميًا على نفقة الدولة

الرئيس السيسي

أخبار7-3-2022 | 19:38

حامد محمود

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يهتم جدًا بالإستجابة لمناشدات غير القادرين على العلاج ويوجه بتوفير الرعاية الصحية لهم.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، : "يوميًا الرئيس بيوجهنا بعلاج ما لا يقل عن  10 حالات على نفقة الدولة".

وأشار إلى أنهم يصدرون بدورهم تكلفيات فورية للتعامل مع الحالات التي ترد إليهم بتوجيهات رئاسية بواسطة المستشفيات التابعة للوزارة.

وكشف القائم بأعمال وزير الصحة في بداية مداخلته، إنهم تابعوا حالة النجم الكبير سمير صبري، منذ صدور التوجيهات الرئاسية بعلاجه على نفقة الدولة.

وأوضح أنه تم نقل الفنان الكبير إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وتوفير جميع الإجراءات الخاصة بالعملية الجراحية الدقيقة في القلب والتي سيخضع.

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أنه يتم  تحضير الفنان سمير صبري، هذه الأيام لإجراء العملية ويتابعون حالته يومًا بغرض الإ طمئنان عليه والوقوف على تطورات حالته الصحية وأي مستجدات قد تطرأ على وضعه الصحي.

وطمأن القائم بأعمال وزير الصحة جمهور سمير صبري، على حالة نجمهم الصحية، مؤكدًا أن وضعه مستقر للغاية وحالته أفضل بعد تلقيه الرعاية اللازمة.