السبت 29 يونيو 2024

تفاصيل الاعتداء على نجل أمير شاكر

أمير شاكر

فن8-3-2022 | 11:13

منار بسطاوي

كشف المخرج أمير شاكر، عن تعرض نجله عمر للاعتداء بالضرب من قبل أحد المجهولون، وتسبب في خياطته 3 غرز فوق الحاجب، وبعض الإصابات بالوجه.

ونشر أمير شاكر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة نجله بعد الحادث، ويظهر عليها آثار الاعتداء واضحة، وعلق عليها قائلًا: «الحمدلله قدر الله ماشاء فعل.. عمر ابني كان عينه حتروح بس لطف ربنا علينا.. ألف سلامة عليك يا عمورة».

وأضاف أمير شاكر: «والحكاية أن عمر وهو راجع من الجامعة على المحور المركزي أمام مول العرب بـ6 أكتوبر، تم مشادة بينه وبين أحد الشباب المتهورين وهما ماشين في الحارة البطيئة بالعربيات نتيجة زحمة المحور الدائم.. ناتجة عنها ضرب عمر ابني بآلة حادة على غفلة أثناء الكلام وفر الشاب هاربًا بسيارته».

وتابع أمير شاكر: «تسببت في خياطة فوق الحاجب 3 غرز.. بس الحمدلله الناس اللي كانت واقفة خدت رقم العربية.. ورحت عملت محضرة بالتقرير الطبي وبفضل الله وتعاون النقيب إسلام عكاشة معاون مباحث قسم ثاني الشيخ زايد، والخلوق الرائد إبراهيم حسن رئيس مباحث قسم أول 6 أكتوبر جبنا بياناته، وإن شاء الله يلبس قضية جنح محترمة عشان يفرح ببلطجته على الناس الجبان.. ويعرف إننا دولة قانون ولازم كل واحد ياخد حقه بالقانون مش بالدراع والبلطجة.. وإن شاء الله يتاخد عليه حكم عشان يتعلم ومايتمادش في فتونته».

واستطرد أمير شاكر: «من أمن العقوبة أساء الأدب.. جملة نطلقها دائمًا على كل من يتجاوز حدود القانون والنظام.. بمعنى عندما لا يكون التأديب رادع عند ارتكاب المخالفات تحل فوضى المجتمع ويتصرف المخالف على هواه وعلى مزاجه.. فلا قانون يوقفه أو يحاسبه بل يتمادى أكثر وأكثر.. ويفعل اللي في رأسه من غير خوف أو اهتمام».

وجدير بالذكر أن المخرج أمير شاكر، شارك من قبل في عدد من الأعمال سواء بالتمثيل أو الإخراج، وذلك على المستويين السينمائي والتليفزيوني، ويعد آخر أعماله هو مسلسل «وش تاني»، والذي شارك فيه بدوره كممثل.

 

الاكثر قراءة