الثلاثاء 4 يونيو 2024

برامج وأناشيد متنوعة.. تعرف على تردد قناة «كراميش للأطفال» 2022

قناة كراميش 2022

تحقيقات8-3-2022 | 14:45

فيرونيكا مجدي

يسعى الآباء والأمهات بشكل متواصل في البحث عن قنوات ملائمة لأطفالهم، تقدم لهم برامج متنوعة ما بين الترفيه والبرامج الدينية، لذلك يزداد البحث عن تردد قناة كراميش للأطفال.

تردد قناة كراميش
شهدت عمليات البحث عبر المحرك العالمي «جوجل»، تزايد كبير بحثًا عن تردد قناة كراميش للأطفال، التي قد غيرت ترددها في الفترة الأخيرة، بهدف توفير أفضل جودة في الصوت والصورة لمتابعيها.

قناة كراميش
هي قناة متنوعة دينية وترفيهية، تقدم برامج ترفيهية مخصصة للفئة العمرية التي تتراوح ما بين 3 سنوات الى 12 سنة، بالإضافة لعرض الأناشيد الدينية للأطفال، وتم افتتاحها في عام 2009 على القمر الصناعي نايل سات، وكنات تهدف لأغراض تربوية وتعليمية، لتصبح الآن من أهم وأفضل قنوات الأطفال التي يفضلونها.

أقرأ أيضًا:

الأرصاد تحذر من انخفاض جديد في درجات الحرارة

حدث في مثل هذا اليوم 8 مارس.. ميلاد عادل أدهم ووفاة عبد الفتاح القصري

 

تردد قناة كراميش الجديدة
وفي هذا الإطار تقدم لكم بوابة «دار الهلال» تردد قناة كراميش 2022 على النايل سات:

التردد: 11603.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
الجودة: HD.
الاستقطاب: أفقي h.
القمر الصناعي: نايل سات.

برامج قناة كراميش الفضائية
تطلق قناة كراميش عدد من البرامج المناسبة للأطفال التي تقدم لهم نصائح وعادات تفيد في تربيتهم، كما تقدم برامج تهدف لتعزيز بعض الصفات الحميدة بهم، وذلك يتم عرضه بأبسط الطريق التي تناسب الطفل واستيعابه، كما يقدم عن طريق الرسوم المتحركة والأغاني، وتعمل القناة على طمأنة الأهل لترك أولادهم أمام التلفاز بدون قلق مما يتم عرضه. 

البرامج التي تقدمها القناة:
برنامج سايلنت: برنامج مسابقات بين الأطفال، يهدف لتثقيف الأطفال وخلق روح المنافسة بينهم والتعامل مع المنافسة بشكل مثالي.

برنامج نجمك سهران: يستضيف ذلك البرنامج، نجوم أناشيد الأطفال للاستماع لأجمل أناشيدهم وأصواتهم المميزة، والتعرف على حياتهم الشخصية.

برنامج شمة هوا: يستضيف نجوم أناشيد الأطفال أيضًا، ولكن في إطار مختلف، في الهواء الطلق يلعبون وينشدون الأناشيد لمدة ساعة كاملة.

برنامج سيبك من أساليبك: برنامج كوميدي ساخر، يقدم البرنامج عمل مقالب ساخرة ومسلية، من خلال إجراء مكالمات صوتية، والهدف منه الترفيه عن الأطفال وتسليتهم.

برنامج حتى تثبت إدانته: هو برنامج يستضيف مجموعة من نجوم أناشيد الأطفال للترفيه والتسلية فيما بينهم، مع تقديم أجمل الأناشيد.