الجمعة 28 يونيو 2024

«برلماني» يشيد بالضربات الأمنية الاستباقية للخلايا الإرهابية

7-7-2017 | 12:33

أكد النائب أحمد عبد الواحد عضو مجلس النواب، ورئيس المجموعة البرلمانية لأعضاء البرلمان عن محافظة الفيوم خطورة التصريحات التي أدلى بها أعضاء الخلية الإرهابية التى تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي والتي تم القبض عليها بمنطقة إمبابة.

وأشار إلى أن تحقيقات النيابة العامة معهم كشفت أن المتهمين خططوا لأهداف إرهابية هدفها زعزعة الأمن والاستقرار وضرب الاقتصاد المصري وتكفير الحاكم وضرب مستودعات الأنابيب لخلق أزمة في الغاز.

وأشاد "عبد الواحد " فى بيان له أصدره اليوم بدور أجهزة الأمن المصرية وقدرتها على توجيه ضربات استباقية لمثل هذه التنظيمات والجماعات الإرهابية الخطيرة التى خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية.

وناشد الشعب المصرى العظيم مساندة الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن مثل هذه الخلايا الخطيرة من اجل سرعة القبض عليها وتقديمها إلى الأجهزة القضائية لمحاكمتها حتى يتم القضاء نهائيا على جميع الخلايا الإرهابية فى جميع أنحاء البلاد.

وأعرب النائب احمد مصطفى عبد الواحد عن ثقته الكاملة فى قدرة قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة وبدعم وتأييد كبيرين من الشعب المصرى فى هزيمة ودحر جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية فى مصر مطالبا المجتمع الدولى فى القيام بمسئولياته فى مواجهة الإرهاب والإرهابية والدول التى تشجع وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين على أراضيها وفى مقدمتها دويلة قطر ونظامها الإرهابي المجرم ممثلا فى تميم بن حمد وعصابته الإجرامية.