الأربعاء 22 مايو 2024

الأردن يدين حادث «رفح» الإرهابي

7-7-2017 | 13:26

أعربت الحكومة الأردنية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف حاجزا أمنيا بمدينة رفح بمحافظة شمال سيناء ، وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 فردا من رجال القوات المسلحة المصرية.

وأكدت الحكومة الأردنية - على لسان وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسمها الدكتور محمد المومني - على وقوفها إلى جانب مصر في مواجهة الإرهاب، ورفضها لجميع أشكال التطرف والأعمال التخريبية التي تستهدف زعزعة أمن مصر واستقرارها.

وعبر المومني عن إدانة الأردن، واستنكاره الشديدين لاستهداف عناصر إرهابية رجال الأمن المصريين الموجودين في الموقع أثناء أداء واجبهم ، داعيا إلى ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولي لمواجهة قوى الظلام التي تستبيح الآمنين في كل مكان في المنطقة والعالم واجتثاثه من جذوره؛ لاسيما بعد النجاحات التي تتحققت في دحره وهزيمته ومحاولاته اليائسة للنيل من السلم والاستقرار العالميين، كما أشاد باستبسال وتضحيات الجنود المصريين في مواجهة قوى الشر والإرهاب.

قدم المومني، تعازي الحكومة الأردنية ومواساتها للحكومة والشعب المصري في شهداء الحادث الإرهابي، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل، داعيا الله العلي القدير أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.