الأحد 12 مايو 2024

«تملي معاك».. نجم بوروسيا دورتموند يستمع إلى عمرو دياب (فيديو)

هالاند

فن8-3-2022 | 22:43

دار الهلال

يحظى الفنان عمرو دياب بشعبية كبيرة عربيًا وعالميًا، وكشف إيرلنج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن كونه واحدًا من جمهور الهضبة.

ونشر المهاجم النرويجي مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة على "إنستجرام"، وهي يستقل سيارته الخاصة التي يقودها والده، بعد نهاية تدريبات فريقه، وكان يستمع إلى أغنية الهضبة الشهيرة «تملي معاك»، التي أصدرها في العام 2000، ضمن ألبومه الذي يحمل الاسم ذاته.

وحققت أغنية "تملي معاك" أكثر من 136 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد علي موسى، ألحان شريف تاج، وتوزيع طارق مدكور.

ويُعدّ هالاند من أبرز المواهب في كرة القدم العالمية، حيث ارتبط اسمه خلال الأسابيع الماضية، بالانتقال إلى عملاقيّ الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى باريس سان جيرمان.

وفي سياق متصل، كشف عمرو دياب أخيرًا، عن موعد إقامة حفله المقبل خلال عيد الفطر المقبل 2022، وتحديدًا في 3 مايو، في جزيرة ياس بأبو ظبي الإماراتية.

وتسبب الفنان عمرو دياب في الجدل من قبل، وذلك بعد اختفاء عدد من ألبوماته من "يوتيوب"، ولكنه بعدها وأعلن تعاقده مع شركة "أنغامي" على طرح جميع أعماله بشكل حصري، مؤكدًا تحمسه الشديد لهذا التعاون.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "أنغامي المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب.. عمرو دياب النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعًا على الإطلاق في المنطقة.. يوقع شراكة حصرية مع أنغامي.. منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف: "مجموعة أغانيه من إنتاج شركة ناي فور ميديا.. وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصريًا من خلال أنغامي.. لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة".

Dr.Radwa
Egypt Air