الأحد 19 مايو 2024

محمد رمضان يرد على انتقادات حسين فهمي (فيديو)

محمد رمضان

فن8-3-2022 | 22:44

حسام يونس

وجه الفنان حسين فهمي، النقد للفنان محمد رمضان، خلال أحد الندوات في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وقال: هناك آخرون يستعرضون حياتهم الشخصية، أمام الجمهور، منهم من يركبون  طارئتهم الخاصة، وينشرون صورهم  عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

وشارك محمد رمضان، جمهوره الفيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "تقصدني ما تقصدنيش انا بحبك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما أعلن محمد رمضان، اليوم، عن مشروعه الفني الجديد، حيث تعاقد مع  إحدى شركات الموسيقى بالإمارات،  لتقديم مجموعة من الأغاني الجديدة قريبًا.

ونشر محمد رمضان مجموعة من الصورة الجديدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي على «فيسبوك» وهو يتعاقد مع الشركة منذ قليل وعلق قائلا«ثقة في الله نجاح  MR1 #music @poparabiamusic»

ومن جانب آخر يواصل محمد رمضان  تصوير مسلسله المشوار الذي  يخوض منافسات السباق الرمضاني  المقبل 2022.

وروج الفنان محمد رمضان ل «المشوار»، ونشر محمد رمضان عبر«فيسبوك» صور له من كواليس مسلسل «المشوار» وأمامه البحر، وعلق عليها قائًلًا: «باقي 26 يوم وبأمر الله يبتدي المشوار ماهر عاشور.. مسلسل المشوار.. نجاح جبار».

وأثار الفنان محمد رمضان، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بجانب تمثال لأحد الملوك الفراعنة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «فرعون وساب حضارة تعيش بعديه سنين .. ده مُجرد واحد في المية لسه المشوار طويل».

ومسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف سلامة، وأحمد مجدي، وندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.