السبت 4 مايو 2024

دينا فؤاد تدعم محاربات السرطان: «بهية» سبب رئيسي في زيادة نسب التوعية بين السيدات

دينا فؤاد

فن9-3-2022 | 13:58

زارت دينا فؤاد، اليوم، مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، في مقرها الجديد بالشيخ زايد، تقديرًا منها لدور بهية ودعمًا لمحارباتها في اليوم العالمي للمرأة. 

وتعرفت دينا فؤاد على قصة نشأة مستشفى بهية الهرم، وشاهدت فيديوهات تعريفية عن أقسام المستشفى المختلفة، وما تقدمه من خدمات توعية وكشف مبكر وكذلك كل مراحل العلاج، فضلًا عن الدعم النفسي المقدم للمحاربات وعائلتهن واطلعت على آخر الإنجازات وآخر تطورات البناء، بمقر بهية زايد، وأشادت بالمجهود المبذولة، من أجل الانتهاء من أعمال بناء المرحلة الأولى من أجل بدء العمل واستقبال ما يقرب من نصف مليون سيدة في بداية 2023.

وحرصت على الاستماع للمحاربات وتقديم الدعم اللازم لهن، وأخذ الصور التذكارية معهن واعدة كل منهن بتكرار زياراتها لهن. 

وأعربت عن بالغ سعادتها بزيارتها لمثل هذا الصرح، مشيرة لأهمية دور بهية في زيادة نسب الوعي بين السيدات، قائلة: "بهية من ساعة ما ظهرت ولها الفضل والريادة في أنها تكون سببًا في زيادة نسب التوعية واهتمام السيدات بأنفسهن، سواء على مستوى الكشف المبكر لسرطان الثدي أو على مستوى اهتمام السيدات، بإجراء الفحوصات الشاملة بشكل عام.

كما وجهت رسالة توعية لكل السيدات بشكل عام والأمهات بشكل خاص، بضرورة الإقبال على خطوة الاطمئنان بالكشف المبكر، مؤكدة حصولهن على كل سبل الرعاية وكامل الدعم، وأن مؤسسة بهية دومًا في ظهر كل سيدة مصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa