الخميس 23 مايو 2024

محافظ القليوبية: حريصون على توفير الدعم لتطوير المستشفيات والارتقاء بالخدمات

محافظ القليوبية

محافظات9-3-2022 | 13:45

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان ، حرص المحاظة على توفير كافة سبل الدعم لتطوير قدرات مستشفيات الصحة التي تقدم الخدمات للمواطنين والارتقاء بها لتقدم خدمة علاجية ملائمة وتذليل العقبات أمام القطاع الصحي طبقاً للإمكانات المتاحة.

جاء ذلك خلال متابعته اليوم /الأربعاء/ اللمسات النهائية لتطوير قسم النساء والتوليد بمستشفى بنها التعليمي وذلك بتكلفة 60 مليون جنيه ، والذي سيساهم في توفير رعاية وخدمة طبية متميزة لأبناء المحافظة.

وتفقد المحافظ - حسب بيان - غرف العمليات بقسم النساء والتوليد وغرفة الكشف المجهزة بجهاز سونار وغرف إقامة للمرضى وتابع بنفسه تواجد الأطباء، للاطمئنان على مستوى جودة الخدمة الطبية المقدمة ، حيث استمع إلى المرضى للتعرف على مستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم، مؤكدا ضرورة تحسين الخدمة الصحية المقدمة وحسن التعامل مع المرضي ، مطالباً بمواصلة بذل الجهد والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى.

كما تفقد أعمال تطوير مبنى بنك الدم بالمستشفى حيث وجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، والبدء في أعمال تطوير اللاند اسكيب.

ووجه المحافظ بضرورة تضافر الجهود والمشاركة المجتمعية بين كافة الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية والخاصة والمجتمع المدني لتوفير الأجهزة الطبية وتطوير الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفيات لتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين.