السبت 18 مايو 2024

بـ صحبة ريهام حجاج .. عبير صبري تكشف عن كواليس مسلسل "يوتيرن"

عبير صبري

فن9-3-2022 | 15:53

منار بسطاوي

ظهرت الفنانة عبير صبري من كواليس مسلسل "يوتيرن" بصحبة المخرج سامح عبد العزيز، والفنانة عبير منير، والفنانة ريهام حجاج، والمقرر طرحه بالموسم الرمضاني 2022، وأعربت عن سعادتها لتعاونها معهم.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة من الكواليس، وعلقت عليها قائلة: "أحلى وأطيب وأجمل ريهام.. وأجمد مخرج القائد سامح عبد العزيز وحبيبتي عبير منير.. كواليس يوتيرن رمضان.. هتشوفوا مسلسل عظيم بإذن الله".

طرحت شركة العدل جروب البوستر الدعائي لمسلسل »يوتيرن«، للنجمة ريهام حجاج، والمقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل 2022، وتصدرت الفنانة ريهام حجاج صورة الإعلان الرسمي.

ومسلسل »يوتيرن« يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في »يوتيرن« بحسب تعبيره، كما يشارك في البطولة كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

 

الاكثر قراءة