السبت 4 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022 .. هانى سلامة :«ملف سرى» يؤكد تماسك المصريين وقت الشدائد

ملف سري

فن9-3-2022 | 17:14

همت مصطفى

يواصل الفنان هانى سلامة، بشكل مكثف تصوير أحداث مسلسله الجديد «ملف سرى»، المقرر مشاركته فى الماراثون الدرامي الرمضانى المقبل.

وقال هاني سلامة، فى تصريحات اليوم، إن المسلسل فى رسالته يؤكد وحدة وتماسك الشعب المصرى وقت الشدائد، ومجابهة أى أخطار تهدد أمن واستقرار بلادنا، وأن هذه الرسائل النبيلة تقدم فى إطار من التشويق والأكشن وأيضا الرومانسية.

وأضاف سلامة، أنه انتهى حتى الآن من تصوير ما يقرب من نصف مشاهده فى المسلسل، مشيرا إلى أن أحداث العمل تدور فى عام 2013، وما شهدته البلاد من حالة انفلات أمنى، مرورا بأحداث عديدة يتناولها المسلسل بشكل واقعي.

القنوات الناقلة لـ «ملف سرى»

كشفت قناة « dmc »، عن عرض مسلسل «ملف سرى» على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة «WATCH IT» الإلكترونية.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «dmc»، صورة البوستر الدعائي لمسلسل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت: «لعشاق الغموض والإثارة! هنعيش قصة مدهشة مع النجم هاني سلامة في مسلسل ملف سري على شاشة dmc في رمضان 2022.. لمة رمضان 2022»،

ونشر الفنان هاني سلامة، اليوم،  صورًا متعددة، من البوستر الدعائي  للمسلسل، مروجًاعبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» وكتب:«ملف سري في رمضان على dmc و cbc، الحياة و shahidvip و watchit »
إن شاء الله نقدم لكم عمل يعجبكم

«ملف سري» من بطولة «هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، شيرين وإيمان سلامة»، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج مجموعه فنون مصر.

وتم تغيير اسم المسلسل من «قلب واحد» إلى «ملف سري»، وتدور أحداثه في جو من الغموض المصحوب بالأكشن.

بين السما والأرض

يذكر أن الفنان هاني سلامة خاض السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل «بين السما والأرض»، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

«بين السما والأرض» من بطولة «يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، غادة أسامة»، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa