الثلاثاء 25 يونيو 2024

بعد أقل من شهر على زواجها.. حقيقة طلاق الفنانة دنيا عبد العزيز

دنيا عبدالعزيز مع زوجها

فن9-3-2022 | 20:43

حسام يونس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، شائعة أنفصال الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن زوجها المهندس مصطفى كامل، وذلك نتيجة إلى أن المتابيعن على مختلف منصات السوشيال ميديا دائمين الأهتمام بكل تفاصيل الحياة الشخصية للفنانين بكل عام، حيث يشغلهم خاصًة أخبار ارتباطهم أو انفصالهم فتصبح مادة سريعة الانتشار.

وتعد تلك الأخبار التي تداولت أخيرًا عن انفصال دنيا عبدالعزيز عن زوجها، غير صحيحة، حيث تستعد الثنائي لعمل حفل زفاف خلال الفترة المقبلة، لم يكشفى بعد عن موعدة، إلا أنه من المتوقع أن يكون خلال شهر رمضان المبارك، أو بعده.


وكانت الفنانة دنيا عبد العزيز، احتفلت يوم 22 فبراير الماضي، بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل من خارج الوسط الفني، وارتدت فستان الزفاف خلال عقد القران، واقتصر الحضور على عدد من نجوم الفن، والعائلة.

وحضر الحفل العديد من الفانين، أبزرهم الفنان القدير رشوان توفيق، وياسر صادق، والفنان محمد الشقنقيري، الفنانة سيمون، الفنان محمد عز، الفنان ميدو عادل، الفنان محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، الفنان عماد رشاد، هبة محدي، دينا، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، وميرنا وليد، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج عمرو محمود ياسين.

كما كشفت دنيا عبدالعزيز أن تاريخ "22 فبراير 2022" يمثل لها يوم مميز، ونشرت عبر "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "22 /2 /2022 يومًا مميزًا في حياتي".