السبت 11 مايو 2024

بنزيما يقلب الطاولة على سان جيرمان ويسجل «هاتريك»

بنزيما

ملاعب الهلال9-3-2022 | 23:50

محمد ثابت

قلب ريال مدريد الطاولة على باريس سان جيرمان، مسجلًا الهدف الثالث في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأربعاء، على سانتياجو برنابيو، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 76 من تمريرة بينية متقنة عن طريق لوكا مودريتش باتجاه كريم بنزيمة المتمركز بشكل رائع في المساحات الخالية من الدفاعات الفرنسية، منفردا تماما بالمرمى والذي سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

وعزز بنزيما تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث للمرينجي والثالث له شخصيًا «هاتريك» في الدقيقة 78 من خطأ فادح من المدافع ماركينيوس في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليضعها بالخطأ أمام أقدام كريم بنزيمة الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان بنزيما أدراك هدف التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 61 من الشوط الثاني، من خطأ فادح من الحارس جيانلويجي دوناروما في إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله فينيسوس جونيور ونجح في الوصول للكرة ثم مررها لزميله كريم بنزيمة المتمركز في مواجهة المرمى، والذي استقبل الكرة بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

Dr.Radwa
Egypt Air