الأربعاء 22 مايو 2024

رئيس اتحاد نقابات عمال البحرين يشيد بمناخ الاستثمار الآمن في مصر

جانب من اللقاء

أخبار10-3-2022 | 11:29

دار الهلال

أشاد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف، بمناخ الاستثمار الآمن الذي تشهده مصر، إضافة للمشروعات العملاقة التي يستفيد منها العمال في توفير فرص عمل جديدة وحياة كريمة في المعيشة.

والتقى " يوسف"،  جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، ورئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، بحضور حمدي عرابي مدير الشؤون العربية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

ووفقا لبيان صحفي صدر عن اتحاد عمال مصر، اليوم، فقد أشاد يوسف أيضا بالمواقف المشهود لها من جانب اتحاد عمال مصر في التنسيق والدعم والتواصل مع اتحاد البحرين وحرصه على استقرار المملكة والدفاع عنها في كافة المحافل العربية والدولية ذات الشأن النقابي العمالي.

ومن جهته، أكد جبالي المراغي، عمق العلاقات مع الاتحاد الحر لنقابات العمال في البحرين، مشيرا إلى أنه جار التنسيق لعقد لقاء مرتقب في البحرين لمواصلة النقاش بشأن التحديات التي تواجه العمال وطرق مواجهتها، وتوحيد المواقف النقابية في كافة المحافل العربية والدولية.

واتفق المجتمعون على أهمية تعزيز العلاقات بين عمال البلدين الشقيقين وتوحيد الرؤي، وتبادل المساندة والدعم في كافة القضايا العربية ضد كل محاولات النيل من استقرارهما، وكذلك تقوية ودعم الاتحاد الدولي لنقابات العمال، والحفاظ على وحدته وتماسكه للارتقاء بأوضاع العمال العرب وتحسين ظروف معيشتهم.