السبت 8 يونيو 2024

خيارات الزمالك في حالة رحيل إيناسيو

7-7-2017 | 15:47

أصبح اسم إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، الخيار الأول لمجلس إدارة نادي الزمالك، لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة، بديلا للمدرب الحالي البرتغالي أوجستو إيناسيو.

يأتي ذلك الأمر في حالة خسارة الفريق في مباراته المقبلة أمام أهلي طرابلس بالجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والذي سيترتب عليه خروج الأبيض وتوديع البطولة في نسختها الحالية.

أما الأمر الآخر الذي يقرب جلال ويجعله خيارا قريبا لتدريب الأبيض‫؛‬ أنه في حالة فوز الزمالك في اللقاء المقبل، على الفريق الليبي وتخطية هذا الدور‫؛‬ سيعقد مرتضي منصور رئيس النادي، جلسة مع المدرب البرتغالي الحالي للفريق للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بالجهاز المعاون، والتي من المؤكد أن تشهد الإطاحة ببعض الأفراد منهم، إن لم يكن جهازه المعاون بالكامل.. كما صرح منصور من قبل‫؛‬ وفي هذه الحالة من الممكن أن يرفض إيناسيو هذا الأمر ومن ثم يرحل عن تدريب الأبيض، وبذلك يصبح جلال خيارا لمجلس القلعة البيضاء.

وتحدث بعض الوسطاء مع إيهاب جلال لمعرفة رأيه بشأن تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة‫؛‬ حيث أبدى موافقته على تولي الإدارة الفنية للزمالك في حالة رحيل البرتغالي إيناسيو.

وترتفع أسهم جلال داخل نادي الزمالك كما علم “الهلال اليوم” من مصادره‫؛‬ بسبب الطريقة الهجومية التي يلعب بها المدرب مع الحفاظ علي الثبات الدفاعي أيضا‫؛‬ كذلك الأداء الطيب والممتاز الذي يقدمه مع فريق مصر المقاصة والذي جعل الفريق في المركز الثاني هذا الموسم، على الرغم من عدم وجود إمكانيات كبيرة كما يوجد داخل القلعة البيضاء؛‬ بالإضافة إلى معرفة المدرب بإمكانيات بعض اللاعبين بجانب الشخصية القوية التي يتمتع بها والتي ستجعله يستعيد الروح الغائبة عن بعض اللاعبين.

ويفكر الزمالك في أسماء أخرى لتولي قيادة الفريق حالة عدم التوصل لاتفاق مع إيهاب جلال ؛‬ وهم حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي‫؛‬ كذلك حسن شحاتة المدير الفني السابق للفريق ومنتخب مصر.