الخميس 9 مايو 2024

القصىة الكاملة لحالة عمرو زكي الصحية.. أزمة نفسية بسبب التجاهل ورئيس «الزمالك» يتدخل

ميدز وعمرو زكي

ملاعب الهلال10-3-2022 | 16:30

أحمد جمال

سيطرت حالة من الحزن الشديد على الوسط الرياضي، في الساعات القليلة الماضية، بعد الأنباء التي أكدت أن عمرو زكي، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك الأسبق يمر بحالة نفسية سيئة، بعد تجاهله إعلاميا.

وأكدت والدة مهاجم المنتخب الوطني الأسبق، الأنباء المتواترة حول صحته، مشيرة إلى أنه يعاني من حالة نفسية سيئة لأنه مظلوم إعلاميا، ولم يحصل على التقدير المتوقع بعد مسيرة كبيرة من العطاء، على الصعيدين المحلي والدولي.

وأشارت والدة اللاعب الدولي السابق، فى تصريحات تليفزيونية، إلى أنها لا تتابع كرة القدم باستمرار، مؤكدة أن عمرو زكي حقق نجاحات في المشوار الكروي ويستحق أن ينال تقديرا على أعلى مستوى.

بعد الكشف عن حالة عمرو زكي، أعلن نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، قرر بتعيينه بشكل رسمي في منصب نائب رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وتلقى عمرو زكي، العديد من رسائل الدعم، من قبل زملاء الملاعب السابقين، وفي مقدمتهم أحمد حسام ميدو، والذي أكد عبر برنامجه "الريمونتادا" أنه بحاجة للدعم النفسي من الجميع، لأنه يمر بحالة نفسية سيئة.

وأشار ميدو أنه يتواصل مع عمرو زكي هاتفيًا ولكنه لا يرد على اتصالاته ونفس الحال مع عماد متعب ونجوم الكرة المصرية.

وأكد ميدو أن هناك مجموعة من اللاعبين القدامى بالزمالك يتابعون حالة عمرو زكي ويتمنى أن يرد فقط على اتصالاتهم".

في سياق آخر، أكد صابر زكي، شقيق مهاجم المنتخب الوطنى سابقا، أن شقيقه تعرض لظروف صعبة بعد حادث السير ولكنه سليم صحياً، مؤكداً أن اللاعب لديه أزمة نفسية بسبب التجاهل الإعلامى.

Egypt Air