الخميس 2 مايو 2024

ليلى سالم: «تكريمي في يوم المرأة المصرية مفاجأة غير متوقعة»

ليلى سالم

سيدتي10-3-2022 | 16:13

دعاء برعي

عبّرت ليلى سالم، حفيدة بهية وهبي، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، عن بالغ سعادتها بتكريمها من السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس السيسي، في احتفالية "يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح"، لما تقدمه من دور ريادي ومؤثر في دعم وعلاج السيدات ومريضات سرطان الثدي بالمجان.

وأضافت "سالم" في بيان صادر عن بهية، اليوم، إلى أن هذا التكريم ليس فقط لها أو لمؤسسة بهية، لكنها تعتبره تكريمًا لكل سيدة مصرية، مؤكدة أن بهية تسعى دومًا لخدمة ودعم كل السيدات المصريات، فبهية دومًا "في ظهر كل سيدة مصرية".

يأتي تكريم سالم مكللًا لمجهوداتها المستمرة من أجل تطوير الخدمة المقدمة داخل مؤسسة بهية، من أجل الحفاظ على كل سيدة مصرية، لما تمثله من أهمية ولكونها عمود الأسرة وأهم فرد من أفرادها وسلامتها من سلامة الأسرة والمجتمع، وهو ما تهدف له من خلال انطلاق مبادرة بهية في شهر مارس، تحت شعار "أنت نسخة منها.. هديتك تطمنها"، وتهدف لتطمين ما يقرب من 20 ألف سيدة حتى تستطيع الوصول إلى خدمة 200 ألف سيدة على مدار السبع سنوات، منذ انطلاق عمل مؤسسة بهية في مارس 2015.

فضلًا عن العمل على قدم وساق للانتهاء من المرحلة الأولى لمستشفى بهية زايد، المقرر له خدمة قطاع أكبر من السيدات وتقديم الخدمات الطبية لهن تحت سقف واحد، ومن المتوقع أن تصل قدرة الاستقبال إلى نصف مليون سيدة سنويًا.

وأكدت سالم في بيانها اليوم، حرصها الدائم على العمل من أجل كل ما يصب في خدمة وتحسين حياة كل سيدة مصرية بشكل عام، وكل محاربة سرطان ثدي بشكل خاص.

Dr.Randa
Dr.Radwa