الإثنين 17 يونيو 2024

عمرو فهمي يكشف تفاصيل «تصريح بالقتل» مع ندى بسيوني (خاص)

الفنانة ندى بسيوني

فن10-3-2022 | 17:20

دار الهلال

كشف المؤلف والسيناريست عمرو فهمي، عن أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "تصريح بالقتل"، المقرر بدء تصويره بعد موسم مسلسلات رمضان 2022، وهو من إخراج أسامة البدري.

وقال عمرو فهمي في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، "أن الجزء الأول من مسلسل تصريح قتل، يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق ويحمل بين طياته جزء من الرعب، والعمل من بطولة: ندى بسيوني، شريف خير الله، صبري عبدالمنعم، عنبر، أحمد منير، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين جاري التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، وإخراج أسامة البدري، ومن تأليفه.

وأضاف "فهمي": " أن العمل من المقرر أن يبدء تصويره بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وسيعرض على أحد المنصات الإلكترونية المشهورة".

ويذكر أن أخر أعمال المؤلف والسيناريست عمرو فهمي في الدراما التلفيزيونة مسلسل "شط V.I.P"، وعُرض عام 2014، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا حول أربع شباب يفكرون في مشروع تجاري يجمعهم معًا، فيهديهم تفكيرهم إلى إنشاء قرية سياحية، ولكن بعد أن يبدأ أربعتهم في تنفيذ المشروع، تواجههم العديد من الصعوبات، وتتوالى الأحداث.

ويشار إلى أن مسلسل "شط V.I.P" من بطولة: راندا البحيري، رامي وحيد، نهى إسماعيل، محمد الصاوي، عمرو عبدالعزيز، رانيا الملاح، دينا أبو السعود، أميرة حسن، عمرو شريفن آلاء، أحمد حجاب، مايا، وتأليف عمرو فهمي، وإخراج أشرف عبدالمعطي.