الإثنين 13 مايو 2024

محمد ثروت ينحني تقديرًا للراحل سمير غانم

محمد ثروت

فن10-3-2022 | 19:32

حسام يونس

ظهر الفنان محمد ثروت، وهو ينحني احترامًا وتقديرًا للنجم الراحل سمير غانم، أمام إحدى صور الأخير التي كانت على أحد الجدران، ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين ورواد ومواقع التواصل الاجتماعي الذين أنهالوا عليه بالتعليقات التي يدعون فيها بالرحمة والمغفره للفنان الراحل وداعيًا لـ "ثروت" أن يصبح في مثل نجاحه وجماهيرية.

ونشر محمد ثروت، الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الله يرحمك يا استاذ سمير ويسكنك فسيح جناته اأاب الروحي حد غفلني وصورهالي أحلي تغفيله دي ولا ايه".

ونال "ثروت"، حب واحترام رواد مواقع التواصل حيث جاءت أبرز تعليقاتهم على الصورة كالتالي: "انت راجل اصيل وربي يكتبلك نفس نجاح وجماهيرية سمير غانم"، "صورة جميلة قوي اللة يرحمة ويجعل مثواة الجنة يارب"، "الله يرحمه، الوفاء للناس الجميلة دي حاجة نادرة في الزمن ده".

وشارك الفنان محمد ثروت، أخيرًا، في مسلسل «اللعبة 3: اللعب مع الكبار»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول ظهور هشام ماجد وشيكو بشخصياتهما الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، وبعد موافقتهما نظير رفع أجرهما، يكتشفان أنها خدعة ولعبة من منتجي المسلسل.

«اللعبة 3: اللعب مع الكبار» من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ، وتأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

Dr.Radwa
Egypt Air